تقنيات متفرقة

Moment تقدم حافظات آيفون X تُضيف ميزة إضافة عدسة كاميرا قابلة للتغيير

على الرغم من أنه أصبح بإمكان كاميرات الهواتف الذكية منافسة كاميرات DSLR والكاميرات بلا مرايا في العديد من الأوقات، إلا أنها تأتي بطول بؤري ثابت؛ وعلى الرغم من أن العديد من الهواتف الذكية في الوقت الحالي تدعم عدستي كاميرا إلا أنها لا توفر المرونة الموجودة في عدسات الكاميرات القابلة للتبديل.

لذا فقد قامت شركة Moment لملحقات الهواتف اليوم بالإعلان عن أنها ستقدم زجاج حماية للشاشة وحافظات تعمل كعدسة إضافية لهواتف آيفون X.


اعلان





Moment-iPhone-10-case

وحاليًا فالشركة تقدم 4 عدسات متوافقة بسعر 90 أو 100 دولار وهي عدسة عريضة الزاوية، عدسة مُكبرة 2X، عدسة fish-eye وعدسة مُقربة macro. وهذه العدسات يتم تركيبها على آيفون X من خلال حافظة مطاطية تقليدية أو حافظة بطارية تدعمان شرائط المعصم.

وعند تجربة بعض عدسات Moment على هاتف Pixel 2 وُجد أنها جيدة، حيث قدمت عدسة fish-eye صور حادة يمكن مقارنتها لصور الكاميرات التقليدية لكن بمجال رؤية أعرض.

iPhone-10-case

لكن للأسف فأن التطبيق على هاتف آيفون X ليس مثير للاهتمام مثل التطبيق على هاتف جوجل Pixel؛ فنظام الكاميرا المزدوجة يعني أنه لا يمكنك استخدام وضع البورتريه عند تركيب عدسة. لكن إذا كان يمكنك التغاضي عن هذا الأمر فيمكنك زيادة مرونة كاميرا آيفون X من خلال عدسات Moment.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *