سوارة وساعات

Fossil تُعلن الجيل الثالث من ساعة Q Control الرياضية الذكية

أطلقت شركة Fossil للساعات ساعة ذكية جديدة تُدعى Q Control، والتي تعمل بمعالج Snapdragon Wear 2100 وبنظام Android Wear 2.0؛ وهذه الساعة تعتبر إضافة جديدة للجيل الثالث من الساعات الذكية من الشركة.

Q Control Gen 3 Sport smartwatch


اعلان





ساعة Q Control تأتي بواجهة دائرية بقطر 45 ملليمتر، ولها أساور من السيليكون يمكن إزالتها لتكون متوافقة مع الأساور التقليدية مقاس 20 ملليمتر. الساعة تحتوي على ذاكرة عشوائية 768 ميجابايت وذاكرة داخلية 4 جيجابايت؛ مع وجود مقاومة للماء بمعيار 5 ATM ما يجعلها مناسبة للسباحين.

نظام Android Wear 2.0 يجعل الساعة متوافقة مع أنظمة التشغيل الأحدث من أندرويد 4.3 أو iOS 9. الساعة تتصل بالهاتف من خلال اتصال بلوتوث 4.1، ولا يوجد دعم واي فاي.

Q Control Gen 3

يوجد على الجزء الخلفي من الساعة مستشعر لضربات القلب إلى جانب دبابيس الشحن المعدنية الأربعة، ويوجد بالساعة ضوء LED صغير وميكرفون للتحدث مع مساعد جوجل الصوتي وتلقي المكالمات.

وقد أضافت Fossil حواف حساسة للمس، والتي تسمح بالتمرير خلال الخيارات على نظام Android Wear 2.0 مثل ساعة Gear S من سامسونج.

وقد أضافت الشركة ساعة Q Control الرياضية الجيل الثالث على موقعها بسعر 275 دولار، مع الشحن المجاني بداخل الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق