تقنيات متفرقة

Casio تقدم كاميرا الحركة GZE-1 التي تشبه ساعة G-Shock

أعلنت Casio عن كاميرا حركة جديدة مستوحاة من علامة G-Shock التجارية، وهي كاميرا G’z Eye GZE-1 والتي استوحت الشركة اسمها من خط إنتاج الهواتف الذكية الخاص بها، وتصميمها يُشبه ساعات G-Shock التي تقدمها الشركة.

G'z Eye GZE-1


اعلان





على الرغم من أن كاميرا GZE-1 تقدمة دقة تصوير منخفضة (بدقة 1080p بمعدل 30 إطار في الثانية، دقة 480p بمعدل 120 إطار في الثانية وصور بدقة 6 ميجابيكسل)؛ إلا أنها تقاوم الماء حتى عمق 50 متر ومقاومة للصدمات من ارتفاع 4 متر مما يجعلها واحدة من أقوى كاميرات الحركة بالسوق.

الكاميرا تقدم زاوية 190.8 وعدسة f/2.8 أعرض من الموجودة في كاميرات الحركة الأخرى، وإذا كنت تملك ساعة Casio الأخيرة Pro Trek Android Wear فيمكنك استخدامها كمحدد بصري؛ لكن إذا كنت لا تملك هذه الساعة فيمكنك استخدام تطبيق G’z Eye من هاتفك.

لم تعلن Casio بعد عن ميعاد الإطلاق على المستوى العالمي أو السعر لكاميرا GZE-1؛ لكنها تُكلف 46000 ين في اليابان (حوالي 410 دولار)، لذا فمن المتوقع أن يكون سعرها في الولايات المتحدة حوالي 400 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. استوحت الشركة اسمها من خط إنتاج الهواتف الذكية الخاص بها، شركة كاسيو لا نتتج هواتف ذكيه على الاطلاق المقصود خط انتاج الساعات الذكايه او ساعات جي شوك الخاص بها الخطأ الثاني لكنها تُكلف 46000 ين المقصود 460 ين فقط او ما شابه لأن 46000 هذا يعادل قيمة مرسيدس احدث موديل مثل E كلاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *