أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

محاكي الواقع المعزز من Epson يحاكي الطائرات بدون طيار

الطائرات بدون طيار من الأجهزة التي تجلب الكثير من المرح، ولكنها أيضًا تتطلب بعض المهارات الحقيقية للطيار بأمان، وإذا كنت تعيش في مدينة كبيرة فإنه يصعب العثور على أماكن مصرح بها قانونًا طيران تلك الطائرات، وهناك الكثير من الطائرات بدون طيار تأتي الآن مع “جهاز محاكاة الطيران” التي تمكنك من ممارسة الطيران على الشاشة، ولكنها لا تساعد بالقدر الكافي على تعليم هذا النوع من الطيران، أي ستحتاج لتجريبها في العالم الحقيقي.

وقد أعلنت Epson اليوم عن إطلاقها لمحاكي الطيران في الواقع المعزز والذي سوف يتيح لك تجربة التحكم في طائرة بدون طيار افتراضية في البيئة المحيطة بك، ويعمل المحاكي مع نظارات Moverio AR الخاصة بالشركة وطائرة DJI Mavic Pro، وبمجرد ربط الجهازين ببعضهما فإن النظارات سوف تعرض لك طائرة بدون طيار افتراضية ثلاثية الأبعاد يمكنك توجيهها حولك باستخدام جهاز التحكم عن بعد Mavic.

Epson’s AR simulator

مجال الرؤية في النظارات محدود فقط 23 درجة، لذلك ستحتاج إلى تتبع الطائرة بدون طيار عن قرب برأسك للتأكد من أنها لا تختفي من مجال الرؤية، ولكن استجابة المجسم الافتراضي وسلوكه في الفضاء يبدو طبيعيًا للغاية.

كما تم إضافة عدد قليل من الألعاب داخل التطبيق المرفق مع المحاكي، حيث يمكنك استخدام المجسم الافتراضي لجمع الحلوى أو أن تطير خلال بعض الحلقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق