التطبيقات

فيسبوك تُطلق تطبيق مخصص لصانعي محتوى الفيديو

أطلق فيسبوك تطبيق مخصص لصانعي محتوى الفيديو يُدعى Facebook Creator، ويشمل عدد من الأدوات لبث الفيديوهات، تحديث القصص وإرسال رسائل للأشخاص في منصات فيسبوك المختلفة.

Facebook Creator


اعلان





وكان الفيسبوك يملك تطبيق للأشخاص الذين يقومون بإدارة الصفحات، ويملك تطبيق للمشاهير يقوم ببناء المجتمع. ويعتبر تطبيق Facebook Creator مجرد نسخة محدثة لتطبيق يُدعى Facebook Mentions، إلا أنه الآن مفتوح للجميع.

التطبيق يتضمن بعض الميزات الخاصة لخدمة Facebook Live، ويمكن لأي شخص يقوم باستخدامه قادر على خلق مقدمات أو نهايات مخصصة للفيديوهات بالإضافة للقدرة على إضافة ملصقات تفاعلية وإطار مخصص للفيديو. أيضًا فأن التطبيق قادر على التقاط وتحرير الصور ونشرها على قصص فيسبوك وغيرها من المنصات.

التطبيق يقوم بصنع صندوق بريد موحد للتعليقات على الفيسبوك وإنستاجرام والرسائل من تطبيق Messenger، حتى لا يكون على المستخدم التنقل بين التطبيقات المختلفة للرد على الرسائل. التطبيق لا يُغطي كل أقسام الرسائل داخل خدمات الفيسبوك، إلا أنه يعتبر بداية جيدة.

أيضًا فالتطبيق يقدم تحليلات لصانعي المحتوى للتحقق من مدى نجاح المحتوى. التطبيق متاح على نظام iOS الآن، ومن المفترض أن يأتي إلى نظام أندرويد في الأشهر المقبلة.

التطبيق يبدو مفيد للأشخاص الذين يصنعون المحتوى بالفعل، ومن الواضح أن فيسبوك يحاول أن يُظهر الاهتمام بالمدونين المستقلين. الأشخاص الذين تم تصميم التطبيق لهم يكافحون حاليًا مع التغييرات والأخطاء الغريبة على موقع يوتيوب، والذي يرغب فيسبوك في استقطابهم منذ عدة سنوات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق