أخبار ساخنةإشاعات وتسريبات

ظهور هاتف OnePlus 5T في مقطع فيديو

تم تسريب مقطع فيديو أمس متعلق  بهاتف OnePlus 5T والذي كشف عن كل ما نريد معرفته عن الهاتف باستثناء السعر، بالإضافة إلى أن الصور المسربة باستمرار أعطتنا أيضًا فكرة واضحة عن مظهر وشكل الهاتف، الشيء الوحيد المتبقي هو الإعلان الرسمي عنه يوم 16 نوفمبر.

وقد قام “كارل كونراد”، وهو أحد المراجعين على اليوتيوب بنشر مقطع فيديو يوم أمس لهاتف OnePlus 5T، وقال أنه تم إعطائه وحدة من الهاتف للمراجعة لذلك قام بإخراجه من علبته وأعطانا نظرة جيدة على الهاتف ولم يكشف عن أي شيء يتعلق بالمواصفات على الرغم من ظهور الهاتف بهيكل معدني باللون الأسود.

oneplus 5t unboxing leak

وما حدث بعد ذلك أنه تم مسح الفيديو ولكن بعض القنوات الأخرى تمكنت من تحميل المحتوى قبل سحبه، وبالتالي فإن المقطع لا يزال متاح.

ومن المرجح أن يأتي الهاتف بشاشة 6 بوصة بدقة HD+ الكاملة ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، وهذا سوف ينتج عنه نقل الماسح الضوئي للبصمة إلى الجزء الخلفي من الهاتف، ويظهر الفيديو الجزء الدائري الخاص بالماسح الضوئي فوق شعارOnePlus  المربع.

oneplus-5t-unboxing-video

وقد ركزت الشركة جهودها على كاميرا الهاتف من خلال تزويدها بأوضاع البورتريه والوضع الاحترافي للتصوير التي شاهدناها في أحدث التسريبات، ومن المتوقع أن تبقى بطارية الهاتف بنفس سعة هاتف OnePlus 5 أي 3300 مللي أمبير.

وعلاوة على ذلك، فإن أغلب التسريبات تلمح إلى أن الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد نوجا وليس أندرويد أوريو.

المصدر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق