أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

سامسونج تعلن رسميًا عن نظام أندرويد 8.0 Oreo التجريبي لجالكسي S8



ظهرت شائعات في الفترة الأخيرة تُشير إلى أن سامسونج قد تُطلق نظام أندرويد 8.0 Oreo التجريبي لأجهزة جالكسي S8 قريبًا، ومؤخرًا تم رصد اتفاقية الترخيص لبرنامج جالكسي التجريبي الجديد مما يؤكد قرب إطلاقه.

والآن أعلنت سامسونج رسميًا عن إطلاق نظام أندرويد 8.0 Oreo التجريبي لأجهزة جالكسي S8، وهو متوفر لمالكي هواتف جالكسي S8 و جالكسي S8 بلس في بعض الأسواق.


اعلان





نظام أندرويد 8.0 Oreo لأجهزة جالكسي S8

Galaxy S8 Android 8.0 Oreo program

حيث أطلقت سامسونج النسخة التجريبية من نظام أندرويد 8.0 Oreo في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية في المرحلة الأولى. وسيحتاج المستخدمين في كوريا الجنوبية إلى جهاز من شركات الاتصال SKT أو KT أو LGU+؛ أما المستخدمين في الولايات المتحدة فسوف يحتاجون أجهزة من شركات الاتصال أما  Sprint أو T-Mobile أو نسخة غير مغلقة من هواتف جالكسي S8 وS8 بلس؛ أما المستخدمين في المملكة المتحدة فسوف يكونوا قادرين على استخدامه فقط على النماذج غير المغلقة.

مالكي هواتف جالكسي S8 وS8 بلس الذين يرغبون في المشاركة في النسخة التجريبية يجب أن يكونوا من الأسواق المذكورة، ويجب عليهم التسجيل أولًا للنسخة التجريبية من خلال تطبيق أعضاء سامسونج أو تطبيق Samsung+ إذا كانوا في الولايات المتحدة، والذي يمكن تحميله من متجر Play Store. وسيكون التسجيل محدود في البداية؛ لكن ستقبل سامسونج التسجيلات الجديدة في وقت لاحق؛ وسيحصل الذين يتمكنون من التسجيل على النسخة التجريبية للنظام فورًا.

ومن المرجح أن يستمر نظام أندرويد 8.0 Oreo التجريبي لأجهزة جالكسي S8 لعدة أشهر، ولم تؤكد الشركة بعد عن ميعاد إطلاق أندريود 8.0 Oreo للجميع؛ لكن التقارير تُشير إلى أن هذا الأمر من المحتمل حدوثه في وقت مبكر من العام القادم.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق