أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تقرير: الطلب على هاتف آيفون 8 أقل من المتوقع على عكس آيفون X

نشر المحلل الموثوق “مينج تشي كو” من KGI مذكرة أخرى في محاولة للتنبؤ بأداء هواتف آبل الذكية الجديدة خلال الربع الأخير من هذا العام وبداية عام 2018.

KGI iPhone 8 demand lower than expected

ويرى “مينج تشي كو” أن هاتف آيفون X سيباع منه ما بين 22 و24 مليون وحدة في الربع الأخير من هذا العام وسيحافظ على أدائه القوي في الأشهر الأولى من عام 2018. ومن المتوقع أن ينمو إنتاج الهواتف الرائدة من 35% إلى 45% خلال الربع التالي مع انخفاض مسألة التوريدات، وفي هذه الأثناء سيدرك الأشخاص أن مخاوفهم بشأن إصلاح واجهة المستخدم الرئيسية الناجمة عن عدم وجود الزر الرئيسي ليس لها أساس من الصحة.

أما بالنسبة لثنائي آيفون الجديدين، فمن المتوقع أن يظل الطلب على آيفون 8 أقل من التوقعات، وسوف تخفض آبل إنتاجها للهاتف لأكثر من النصف في الربع الأول من عام 2018، ومن ناحية أخرى، فإن آيفون 8 بلس يتجاوز التوقعات قليلًا، وسيبقى الخيار الوحيد للأشخاص الذين يريدون هاتف آيفون ذو شاشة كبيرة.

ومع ذلك، يتنبأ “كو” بأن آبل وشريكتها في التصنيع Hon Hai سيقومان بتحويل بعض خطوط تصنيع آيفون 8 بلس لإنتاج آيفون X للمساعدة في زيادة الإنتاج، مما ينتج عنه زيادة بحوالي 25-27 مليون وحدة من آيفون X ستصل إلى السوق قبل نهاية العام.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق