أخبار ساخنةالتطبيقات

تحديث تطبيق Android Messages بدعم Duo وعمليات الدفع

طرح تحديث جديد لتطبيق الرسائل الافتراضي لجوجل – Android Messages – الآن لجميع المستخدمين، ويأتي هذا التحديث برقم إصدار 2.7، والذي يجلب اثنين من المميزات الجديدة داخل التطبيق.

Android Messenger

الميزة الأولى، التي سمعنا عنها من قبل، وهي دعم تطبيق دردشة الفيديو Duo، وهو تطبيق اتصال الفيديو الافتراضي لأنظمة أندرويد، وقد تم وضع رمز اتصال الفيديو في نافذة المحادثة في تطبيق الرسائل، والذي يعتبر وسيلة رائعة للحصول على المزيد من المستخدمين لتلك الخدمة المجانية.

أما الميزة الأخرى الجديدة داخل التطبيق هو دعم وسيلة لإرسال أو طلب المدفوعات من الأصدقاء، ويتم توفير تلك الخدمة من قبل Google Wallet، والتي كانت من بين أول خدمات الدفع بتقنية NFC في الولايات المتحدة قبل طرح جوجل لخدمة Android Pay.

Requesting money

كما يستعد التطبيق أيضًا للحصول على تبسيط مؤشر الإشعارات، فبدلًا من عرض إشعار ” New messages below” في التطبيق، فإنه سيقول عدد الرسائل الجديدة.

ومن الميزات الجديرة بالملاحظة هو دعم RCS للهواتف الذكية ثنائية الشريحة، وهي “خدمات الاتصالات الغنية” والتي توفر ترخيص لملحقات أكبر، وقراءة الإيصالات، وتتيح لك معرفة متى يقوم المتلقي بالكتابة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق