أخبار ساخنةإشاعات وتسريبات

النظرة الأولى على هواتف ألكاتيل القادمة في 2018

علامة ألكاتيل التجارية قد لا تكون الأكثر شهرة في العالم، لكنها تصنع بعض الهواتف الذكية الجيدة جدًا، وكان هاتف Idol 3 و Idol 4Sمن الخيارات المناسبة للميزانية وقت اطلاقهم، وكان هاتف Idol 5S هذا العام محبطًا قليلًا بسبب انخفاض مواصفاته، لكنه أثبت أن ألكاتيل لا يزال بإمكانها أن تصنع أجهزة رائعة.

Alcatel-2018-lineup


اعلان





وفي تسريب جديد من إيفان بلاس، أفاد أن ألكاتيل تخطط لإطلاق عدد كبير من الهواتف الجديدة في عام 2018، فقد نشر صورة على تويتر لستة أجهزة جديدة، ووفقًا للصورة، فإن الشركة سوف تسمي أجهزتها بثلاث فئات هذا العام: 1، 3، و 5.

ويبدو أنهاتف “ألكاتيل 5” هو الهاتف الرائد في تلك المجموعة، فهو يمتلك حواف نحيفة على الجوانب والجزء السفلى، ويبدو أن ألكاتيل ستحافظ على منفذ سماعة الأذن، والكاميرا، والمستشعرات على الجزء العلوي من الهاتف.

وتشمل النماذج المختلفة الأخرى 3v، 3x، 3، 3c، وليس لدينا مواصفات تلك الهواتف حتى الآن، لذلك فإن الفروق ستكون في الأسعار، فكلًا من 3v، 3x، و 3 تمتلك ماسحات لبصمات الأصابع في الجزء الخلفي، في حين يبدو أن هاتفي 3v و 3x يمتلكان إعداد الكاميرا المزدوجة، أما نموذج 3c سيكون وسط ما بين الهواتف المتوسطة والهواتف المناسبة للميزانية.

وبالحديث عن هاتف ألكاتيل 1x فهو مثل بقية الأجهزة لا نمتلك أي مواصفات بشأنه، لكن يمكننا أن نقول أنه ليس لديه ماسح ضوئي للبصمة، وبه كاميرا واحدة فقط على الجزء الخلفي، ويبدو أنه سيكون النسخة الأرخص نظرًا للهيكل الخلفي البلاستيكي.

ظهور تسريبات لهذه الأجهزة الآن، يعني أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عنها في وقت ما خلال الشهرين المقبلين، أو خلال معرض CES  في لاس فيغاس يوم الأحد 7 يناير، وكانت ألكاتيل قد أطلقت بعض الأجهزة في هذا المعرض التجاري في الماضي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق