أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الإعلان عن نسختين مختلفتين من هاتف HTC U11 Life

أعلنت HTC اليوم عن هاتفها المتوسط U11 Life بجانب هاتفها الرائد U11 بلس، ويأتي هاتف U11 Life في نسختين: الأولى من هواتف Android One ويعمل بأحدث أنظمة أندرويد في حين أن النسخة الأخرى هي Sense والتي تعمل بواجه مستخدم تخص HTC نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 ومزود بمساعد أمازون “اليكسا” مثبت مسبقًا بجانب مساعد جوجل، وسوف تكون تلك النسخة متاحة في أمريكا الشمالية، ومن المفترض أن يصل تحديث النظام إلى أندرويد أوريو في غضون 30 يوم.

HTC U11 Life announced in two versions

أما نسخة Android One من الهاتف تأتي لباقي الدول في العالم بنسخة خام ونقية من أندرويد أوريو 8.0 منذ اليوم الأول.

النسختان متطابقتان بشكل كبير، الهاتف يأتي بشاشة Super LCD بمقاس 5.2 بوصة بدقة 1080 بكسل، ومعيار IP67 لمقاومة الماء والغبار، حيث يمكنه أن يقاوم غمر الماء على مسافة 1 متر حتى 30 دقيقة.

الهاتف مدعوم بمعالج كوالكوم Snapdragon 630، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت للنسخة المتاحة لأمريكا الشمالية، أما النسخة العالمية ستحصل على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للتوسع ببطاقة ذاكرة خارجية.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة f / 2.0 ويمكنها تصوير الفيديو بدقة 4K، ومزودة بخاصية التركيز التلقائي المعتمد على اكتشاف الحالة Phase Detection Auto Focus وفلاش LED، أما الكاميرا الأمامية دقتها 16 جيجابايت وفتحة عدسة f / 2.0، ولكنها تصور الفيديو بدقة 1080 بكسل.

ويدعم الهاتف شبكة اتصال Cat.11 LTE عالميًا، مع سرعات تحميل تصل إلى 600 ميجابايت في الثانية، وسرعات رفع تصل إلى 75 ميجابايت في الثانية، أما نسخة أمريكا الشمالية تحصل على شبكة اتصال Cat.9 بسرعة تحميل تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية وسرعات رفع تصل إلى 50 ميجابايت في الثانية.

الهاتف يدعم بطارية سعتها 2600 مللي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ USB-C، وهناك بلوتوث 5.0، وواي فاي Wi-Fi 802.11ac، وتقنية اتصال NFC، ونظام GPS، GLONASS، لكن لا يوجد منفذ سماعة جاك 3.5 مم.

مستشعر بصمات الأصابع يوجد أسفل الشاشة، كما يأتي بتصميم liquid surface، أما الجزء الخلفي من هو الزجاج الاكريليك الصلب، ومصنع بطريقة طبقات المعادن التي تؤدي إلى ظهور الألوان التي تتغير كلما قمت بتحريك الهاتف.

الهاتف مزود بالحواف الحساسة للضغط Edge Sense التي تتيح لك الضغط على حواف الهاتف من أجل تنفيذ وظائف محددة، ويأتي مع الهاتف سماعات الأذن HTC USonic في الصندوق، وأبعاد الهاتف 149.09 x 72.9 x 8.1 مم، ويزن 142 جرام.

نسخة Sense من الهاتف متاحة في الولايات المتحدة اليوم، بلون الياقوت الأزرق وسعر 349 دولار، وستكون شركة T-Mobile هي الشريك الحصري لهاتف U11 Life، وسيبدأ البيع في الشركة غدًا.

نسخة Android One من الهاتف سيتم توفيرها باللون الأسود، ولكن السعر والتوافر سيتم تأكيدها وفقًا للأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *