تقنيات متفرقة

أفضل الألعاب لهاتف آيفون X

يأتي هاتف آيفون X بمعالج A11 Bionic وشاشة OLED مقاس 5.8 بوصة، ما يمنح المستخدمين فرصة ممتازة لتشغيل الألعاب. وهناك عدد من الألعاب التي تم تخصيصها لآيفون X للاستفادة الكاملة من مميزاته والشاشة الكاملة بلا حواف، وهذه هي بعض أفضل الألعاب التي تُظهر قدرات آيفون X.

لعبة Warhammer 40,000:Freeblade Free المجانية

Warhammer 40000-Freeblade Free

هذه اللعبة هي لعبة تصويب منظور الشخص الثالث مثيرة، تسمح للاعبين بشق طريقهم خلال بيئات مذهلة، إطلاق النار يبدو بديهي جدًا، ويمكنك استخدام الضغط على اللمس ثلاثي الأبعاد بالهاتف للتكبير على الأعداء من خلال الضغط بقوة على الشاشة. واللعبة تستفيد من قدرات الواقع المعزز بنظام iOS 11، مع وضع واقع معزز منفصل يُمكنك من التقاط صور من اللعب في العالم الحقيقي.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة The Talos Principle بسعر 4.99 دولار

The Talos Principle

هذه اللعبة هي لعبة ألغاز من منظور الطرف الأول، والتي تمنحك أكثر من 120 تحدي خلال قصة اللعبة. ألغاز اللعبة التي تُمثل تحدي كبير والحبكة يجعلان اللعبة مثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى أن تكنولوجيا اللعبة تستفيد بشكل كبير من معالج آيفون X القوي والشاشة بلا حواف.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Super Mario Run المجانية

Super Mario Run

هذه اللعبة تبدو مذهلة على أي جهاز تقريبًا؛ لكنها تبدو أفضل مع الشاشة OLED بلا حواف؛ حيث تظهر الألوان مشرقة أكثر، وبسبب عدم وجود حواف للشاشة فمن الأسهل رؤية اقتراب الأعداء.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Modern Combat Versus المجانية

Modern Combat Versus

تقدم هذه اللعبة رسومات تشبه التي تقدمها أجهزة الألعاب على آيفون X، وهي لعبة من منظور الطرف الأول تقدم شكل جديد لتعدد اللعبين من خلال مباريات صغيرة مكثفة تبدو رائعة بفضل حركة السوائل واستجابة المتحكمات اللمسية.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة The Machines المجانية

The Machines

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الواقع المعزز، فاللعبة تحول أي سطح في العالم الحقيقي لساحة حرب. وتستخدم استراتيجية اللعبة كاميرا آيفون X لعرض ساحة معركة مليئة بالتفاصيل على الأرضية أو الطاولة، حيث يمكنك إصدار الأوامر للوحدات وتحريكها بحرية في الحياة الواقعية لمشاهدة الحرب من أي زاوية.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Oceanhorn بسعر 7.99 دولار

Oceanhorn

لعبة Oceanhorn هي لعبة مغامرات ثلاثية الأبعاد تبدو رائعة على آيفون X مثلما تبدو على أجهزة الألعاب، مع مؤثرات مذهلة وبيئة محيطة ملونة تجذب النظر. وهي تقدم مزيج من الاستكشاف وحل الألغاز والمعارك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Marvel:contest of Champions المجانية

Marvel-Contest of Champions

لعبة Marvel:contest of Champions هي لعبة معارك تتميز بوجود العديد من الشخصيات التي عليك استكشافها وتعمل بشكل ممتاز على آيفون X؛ حيث يوفر معالج A11 تشغيل سلس للحركة، بالإضافة إلى أن كل الألوان والتفاصيل تبدو بارزة على الشاشة OLED.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Alto’s Adventure بسعر 4.99 دولار

Alto s Adventure

لعبة Alto’s Adventure هي لعبة مغامرات للتزلج على الجليد، وهي تتميز بوجود متحكمات بسيطة إلا أن إتقانها ليس بسهولة. رسوميات اللعبة جميلة وبسيطة وهي ممتازة لشاشة آيفون X بلا حواف، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة من الألوان الهادئة والنابضة بالحياة التي ستجعلك ترغب في الاستمرار في اللعب.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Splitter Critters بسعر 2.99 دولار

Splitter Critters

لعبة Splitter Critters هي لعبة ألغاز تتطلب منك التنقل في عالم اللعبة لإرشاد مجموعة من الشخصيات اللطيفة لهدفهم، وهي تأتي بوضع للواقع المعزز يقوم بعرض ساحة اللعب على أي سطح في منزلك، مما يُضيف بُعد آخر لهذه اللعبة الممتعة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة The Witness بسعر 9.99 دولار

The Witness

لعبة The Witness هي لعبة ألغاز من منظور الطرف الأول تجمع ما بين البيئات الهادئة مع ألغاز تتميز بالتحدي. تتميز اللعبة بوجود حدائق ملونة للاستكشاف على شاشة آيفون X الكبيرة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

لعبة Chameleon Run بسعر 1.99 دولار

Chameleon Run

لعبة Chameleon Run هي لعبة بسيطة ولكن مسلية يقوم فيها البطل بالركض لمسافة لا نهائية، وهي تختبر اللاعبين من خلال تغيير ألوان الشخصيات بشكل مستمر أثناء القفز من منصة لأخرى. وتتميز اللعبة ببروز اللون الأرجواني والأصفر والتي تبدو رائعة على الشاشة بلوحة OLED.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق