أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

Synology تطلق 3 أجهزة تخزين شبكي جديدة للمنازل والمكاتب الصغيرة

كمية البيانات التي يستهلكها ويستخدمها الجميع يوميًا هائلة، وهذا ليس على المقياس الاعتيادي فقط، بل يشمل الصور والفيديو التي يتم اخذها يوميًا بالهواتف الذكية، لذلك أصبح تخزين تلك البيانات في المنزل أكثر من مجرد أمر روتيني خاصة أنه ليس كل المستخدمين يقومون بنسخ البيانات على السحابة، لذلك قامت Synology بإطلاق ثلاث أجهزة تخزين شبكي جديدة وهم DS218play، DS218j، وDS118 لتلبية احتياجات تخزين البيانات الشخصية في المنزل أو حتى من مكتب صغير في المنزل أو في أي مكان آخر.

synology NAS boxes


اعلان





جهاز DS218play هو أفضلهم، ويدعم معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز ومعمارية 64-bit وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، يمكن للجهاز التعامل مع الألعاب ونقل الترميز أو الشفرة بدقة HD الكاملة أو 4K UHD، مما يسمح للمستخدمين بالتمتع بمقاطع الفيديو الخاصة بهم على أي جهاز دون التأثير على الجودة.

أما جهاز DS218j يهدف أكثر لتلبية احتياجات التخزين الأساسية، والذي يدعم معالج ثنائي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي 512 ميجابايت، ويتميز بانخفاض استهلاك الطاقة بقدرة 7.03 وات في حالة الخمول.

وأخيرًا جهاز DS118 يأتي بمعالج رباعي النواة بمعمارية 64-bit وسرعة 1.4 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، وقدرته على حفظ شفرة الفيديو بدقة FHD أو 4K UHD، كما يحتوي على مكان لقرص صلب واحد على عكس جهاز DS218play الذي يحتوي على مكان يسع قرصين من أقراص التخزين الصلبة.

تعمل الأجهزة الثلاثة ببرمجيات Linux-based DiskStation Manager وقد تم تجهيز الثلاثة أيضًا بمحرك تشفير الأجهزة الذي يوفر ما يقارب 110 ميجابايت من القراءة المتتابعة والكتابة الإنتاجية.

الأجهزة الجديدة متاحة الآن للشراء وهذه هي الأسعار:

  • جهاز DS218play بسعر 220 دولار
  • جهاز DS218j بسعر 180 دولار
  • جهاز DS118 بسعر 170 دولار

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق