معالجات وهاردوير

بطاقة رسوميات انفيديا GeForce GTX 1070 Ti في الأسواق 2 نوفمبر

أعلنت إنفيديا اليوم عن معالج الرسوميات الجديد GeForce GTX 1070 Ti ووعدت بأداء عالي وسعر لا يصدق، وقالت إنه معالج الرسوميات المثالي لأي لاعب يريد ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة به لتشغيل لعبة Destiny 2، والألعاب الحديثة القادمة.

GeForce GTX 1070 Ti


اعلان





وسيكون معالج الرسوميات الجديد متاح في جميع أنحاء العالم يوم 2 نوفمبر، مع بدء الطلب المسبق لها من اليوم بسعر مقترح 572 دولار.

معالج رسوميات GeForce GTX 1070 Ti مزود بحوالي 2432 نواة و8 جيجابايت من الذاكرة والتي تعمل بمعدل 8 جيجابايت في الثانية لعرض النطاق الترددي الإجمالي 256 جيجابايت/ثانية، أي أنه يعطي ضعف الأداء الرائع لمعالج رسوميات GeForce GTX 970.

وتقول الشركة أنها قامت بتصميم GeForce GTX 1070 Ti بقدرة عالية على رفع تردد التشغيل وتحقيق معدل عالي من كسر السرعة، كما قام شركاؤهم ببناء بطاقات بمبردات حرارة وإمدادات طاقة تسمح للاعبين برفع الأداء.

وقد تم تصميم GeForce GTX 1070 TI للتعامل مع المطالب الرسومية مثل DirectX 12، وHDR، وتجارب الواقع الافتراض خلال ألعاب مثل Destiny 2، Shadows of War، Star Wars Battlefront II   وغيرهم.

سيبدأ شحن المعالجات يوم 2 نوفمبر في 238 دولة، خلال شبكة واسعة من شركاء إنفيديا، بما في ذلك أسوس وEVGA وGainward وGigabyte وغيرهم.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *