أخبار ساخنةالتطبيقات

متصفح سامسونج المزود بحجب الإعلانات يأتي لجميع هواتف الأندرويد

متصفح الويب الخاص بسامسونج متوفر الآن على جميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث، وفي نفس التحديث يأتي Samsung Internet أيضًا مدمج بحاجب تتبع الإعلانات، ويمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد العثور على تطبيق Samsung Internet في تطبيقات جوجل أو متجر تطبيقات جلاكسي، لأنه في السابق، كان Samsung Internet متاح فقط لأجهزة سامسونج وأجهزة نيكزس وجوجل بكسل جوجل.

Samsung’s browser comes to all Android phones


اعلان





 

الامتدادات الجديدة لمتصفح سامسونج تقوم بحجب ومنع المتتبعين، مما يسمح لك بخصوصية التصفح، ويمكنك تفعيل حجب التتبع أو إذا قمت بتفعيل وضع Secret Mode سيتم تفعيل الحجب بشكل افتراضي، الامتدادات الجديدة مدعومة قبل Disconnect وهي شركة متخصصة في حماية الخصوصية، والتي تقوم بعمل امتدادات حظر الإعلانات لتطبيق Samsung Internet.

ومع حاجب الإعلانات الجديد، سامسونج قد اتخذت مكانًا بين منافسيها، فقد بدأت آبل مؤخرًا بتقييد تتبع الإعلانات على إصدارات الهاتف وأجهزة الحواسيب المحمولة من متصفح سفاري الشهر الماضي.

ad-tracking blocker

وفي هذا الإصدار الحديث أعلنت سامسونج أيضًا أن المتصفح سيأتي بالوضع الليلي Night Mode ووضع التباين العالي High Contrast، للتصفح مع نصوص بيضاء على خلفية سوداء للحد من إجهاد العين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق