تقنيات متفرقة

كانون تُضيف مستشعر كاميرا 80D بكاميرا G1X Mark III

ستقوم كانون بإضافة المستشعر الموجود في كاميرتها 80D في كاميرا جديدة أصغر حجمًا تُدعى Powershot G1X Mark III، والتي ستأتي بعدسة مدمجة 24-72 ملليمتر وعدسة تكبير f2.8-5.6. وستكون هذه الكاميرا الجديدة متوفرة في نوفمبر بسعر 1299 دولار.

G1X Mark IIIG1X Mark IIIكاميرا G1X Mark III هي تحديث لخط إنتاج كاميرات Powershot G1X وكاميرات G5X التي صدرت عام 2015، وتميزت كاميرا G1X Mark I وكاميرا  G1X Mark IIبتصميم صغير الحجم وتعتبر من أفضل الكاميرات المضغوطة التي أصدرتها كانون خلال السنوات الماضية؛ لكن هذا النوع من الكاميرات أصبح من الصعب بيعه في ظل وجود كاميرات الهواتف الذكية المميزة.


اعلان





G1X Mark III back

وعلى الرغم من حجم كاميرا G5X الصغير إلا أنها تميزت بتصميمها ومميزاتها المتعددة، وفي كاميرا G1X Mark III استخدمت الشركة تصميم مشابه لكاميرا G5X مع بضع رتوش باللون الأحمر كعلامة مميزة؛ وقامت الشركة بإضافة مستشعر APS-C مقاس 24.2 ميجابيكسل الموجود بكاميرا 80D مع ميزة التركيز التلقائي ثنائي البيكسلات.

G1X Mark III FRONT

وباستخدام تصميم هيكل كاميرا G5X من المعدن والبلاستيك يجعل الكاميرا أخف 150 جم من G1X Mark II والتي تزن 553 جم، أما كاميرا G1X Mark III فتزن 399 جم. وتقدم الكاميرا الجديدة عدد من التحسينات على النموذج السابق مثل عدسة إلكترونية تستخدم شاشة OLED بدقة مرتفعة، أيضًا فأن بها شاشة LCD لمسية يمكن قلبها حتى 270 درجة.

G1X Mark III BLACK

تعتبر كاميرا G1X Mark III سريعة بالنسبة لكونها كاميرا مضغوطة، وتقوم بتصوير 7 إطارات في الثانية  مع تركيز تلقائي مستمر أو 9 إطارات في الثانية بدون التركيز التلقائي؛ وبها اتصال واي فاي، بلوتوث وشبكات NFC.

G1X Mark III BLACK_KIT

توفر الكاميرا مدى ISO ما بين 100-25600 مما يعني أنها توفر صور جيدة في الإضاءة المنخفضة، على الرغم من أن مدى التكبير أقب وفتحة العدسة أبطأ. وقد قامت الشركة بإزالة ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K وأضافت ميزة التصوير بدقة 1080p بمعدل 60 إطار في الثانية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق