أخبار ساخنةالهواتف النقالة

جوجل تكشف عن هاتف Pixel 2 وهاتف Pixel 2 XL

هواتف جوجل Pixel تملك حصة في السوق 0.7%، واليوم أعلنت جوجل رسميًا عن هاتف Pixel 2 وهاتف Pixel 2 XL.

Pixel 2


اعلان





يأتي هاتف Pixel 2 بشاشة مقاس 5 بوصة أما هاتف Pixel 2 XL فيأتي بشاشة مقاس 6 بوصة، والهاتفين يأتيان بهيكل معدني بالكامل بطبقة طلاء رائدة.

الجزء الأمامي مصنوع من الزجاج، وهناك مستشعر بصمة أمامي.

يأتي الهاتفين بسماعات ستريو أمامية ودعم بلوتوث 5.0. هاتف Pixel 2 يأتي بشاشة Full HD OLED بنسبة تباين 100000:1، ويأتي بألوان الأسود فقط والأزرق الفاتح والأبيض فقط؛ أما هاتف Pixel 2 XL فيأتي بشاشة pOLED QHD+ بإحداثيات 18:9، وبه مستقطب دائري حتى تتمكن من رؤية الأشياء إذا كنت ترتدي نظارات شمسية مستقطبة، ويمكنك الاختيار ما بين لونين للهاتف أما الأسود أو الأسود والأبيض.

ويأتي هاتف Pixel 2 بميزة شاشة العرض الدائم always-on display.

يأتي الهاتفين بميزة Active Edge التي تسمح لك بالضغط على الهاتف لتشغيل المساعد الصوتي، ويمكنك البث لمكبر صوت Google Home من هاتفك بشكل أسهل.

سيتم إطلاق الهاتفين بنظام أندرويد Oreo خام، ويأتي الهاتفين بمزايا في العدسات يمكنها التعرف على أرقام الهواتف والعناوين والعديد من الأشياء الأخرى من خلال سؤال المساعد الصوتي.

مزايا التعلم العميق من جوجل يمكنها التعرف على الأشياء في مشهد مثل التعرف على مبنى خشبي محدد، وهو يقدم معدل دقة في التعرف على الصوت أكثر من 95%.

وأوضحت جوجل أن هاتف Pixel 2 يأتي بكاميرا بمدى HDR أفضل، ميزة التثبيت البصري ووضع للصور الشخصية لا يستخدم كاميرا ثانية ولكن تكنولوجيا صور بمستشعر مزدوج لمعالجة الصور، وهو يعتبر ثال آخر للتعلم الآلي الذي يتم استخدامه لتقديم صور شخصية أفضل؛ ويمكن التقاط الصور الشخصية بالكاميرا الأمامية أو الخلفية.

ميزة التثبيت البصري تعمل حتى عند تصوير الفيديو، وتجتمع مع تثبيت بالنظام Fuze Stabilization. أيضًا هناك وضع الصور المتحركة، والتي تقوم بالتقاط مقطع فيديو من 3 ثواني مثل صور آبل الحية على هواتف آيفون، وسيحصل مستخدمي هاتف Pixel 2 على مساحة تخزين مجانية غير محدودة في Google Photos.

تقوم الهواتف بتصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K، وصور عالية الدقة. وهي مضادة للماء وبها أسرع مستشعر بصمة.

سيعمل الهاتفان بمعالج كوالكوم Snapdragon 835 مدعوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وسيحتويات على كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

سيأتي هاتف Pixel 2 بسعر يبدأ من 649 دولار للنسخة بذاكرة 64 جيجابايت، أما هاتف Pixel 2 XL فسيبدأ من سعر 849 دولار.

سيبدأ تلقي طلبات الشراء المسبقة اليوم، وستكون الهواتف متوفرة في الولايات المتحدة، ألمانيا، الهند، المملكة المتحدة وكندا؛ أيضًا فأن هاتف Pixel 2 XL سيكون متاح في إيطاليا وسنغافورة وإسبانيا في وقت لاحق. وسيتم منح مكبر صوت Google Home Mini كهدية عند الشراء.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *