تقنيات متفرقة

جوجل تقوم بالكشف عن Google Home Mini رسميًا

أعلنت جوجل رسميًا اليوم عن نسخة أصغر من مكبر الصوت والمساعد المنزلي Google Home، والتي أطلقت عليها اسم Google Home Mini، وتبلغ تكلفته 49$، وهذا الجهاز الجديد يُشبه جهاز أمازون Echo Dot، ويقدم مساعد جوجل الصوتي في جهاز أصغر وأرخص بشكل عام. 

Google Home Mini


اعلان





 

 

في الواقع هو ليس مصمم بشكل واضح لتشغيل الموسيقى، لكن قد تم تصميمه ليكون مساعد جوجل الصوتي متاح في المزيد من غرف المنزل، مما يجعل الحصول على الأخبار والتحديثات المهمة أفضل، والاستماع إلى الموسيقى، وإرسال الإرشادات إلى أكثر من 1000 من منتجات أخرى تعمل بمساعد جوجل مثل مكبر الصوت الذي يقوم بتشغيل خدمة Chromecast، كما قالت جوجل بأنه سيقوم بالإتصال لاسلكيًا مع أي مكبر صوت يدعم خدمة Chromecast أيضًا.

google home0

سيأتي جهاز Google Home Mini بسعر 49 دولار بثلاث ألوان مختلفة وهما الرمادي والأسود والأحمر ، وسيبدأ تلقي طلبات الشراء المسبقة من اليوم وسيكون متوفر بالمتاجر من يوم 19 أكتوبر لدى تجار التجزئة الرئيسيين في جميع الأسواق الرئيسية السبعة الحالية وهما استراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، المملكةالمتحدة، وأمريكا.

google home1

كما ستقدم جوجل مكبر صوت Google Home الأصلي في اليابان، كما ستقدم الشركة أيضًا دعم المستخدمين المتعددين لجميع الأسواق التي تقدم Google Home في جميع أنحاء العالم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *