أخبار ساخنةالتطبيقات

تحديث تليجرام يشمل مجموعة من الميزات الجديدة

تم طرح تحديث لتطبيق تليجرام لأنظمة أندرويد وiOS، وسيأتي التحديث الجديد بمجموعة من الميزات الجديدة.

Telegram updated

بالنسبة للمبتدئين، يمكنهم الآن مشاركة موقعهم في الوقت الفعلي مع مجموعة، وعند مشاركة موقعك الآن سيتم سؤالك عن مدة مشاركة موقعك الحي لمدة خمسة عشر دقيقة، ساعة واحدة أو ثماني ساعات، أعضاء المجموعة سوف يكونوا قادرين على رؤية موقعك الحالي على الخريطة في جميع الأوقات.

الميزة الثانية الجديدة هي تغيير مشغل الوسائط، فقد أصبح لتطبيق تليجرام الآن واجهة تشغيل موسيقى مناسب ومدمج داخل التطبيق لجميع الملفات الصوتية التي يرسلها المستخدمين، حيث يمكنك الضغط على المسار لتشغيله، ثم اضغط على الشريط الذي يظهر في الأعلى لرؤية واجهة المستخدم، حتى أن التطبيق أصبح يظهر مسارات أخرى تم إرسالها في المحادثة ضمن قائمة تشغيل، ويمكن أيضًا تشغيل الصوت في الخلفية حتى لو قمت بإغلاق التطبيق.

هناك أيضًا لغات جديدة تمت إضافتها، بما في ذلك الفرنسية والإندونيسية والماليزية والروسية والأوكرانية واللغة الفارسية ستأتي قريبًا.

الميزة الأخيرة تخص المجموعات، فنجد أنه في مجموعات المحادثة الكبيرة، سيتم تحديد المشرفين بواسطة شارة توضع على رسائلهم، ويمكن للمشرفين في المجموعات الآن اختيار ما إذا كان بإمكان الأعضاء الجدد مشاهدة الرسائل القديمة في المجموعة أم لا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *