أخبار ساخنةسوارة وساعات

إطلاق ساعة Misfit Vapor رسميًا يوم 31 أكتوبر



أعلنت شركة Misfit عن أول ساعة ذكية لها بشاشة لمسية والتي أطلقت عليها Vapor، في معرض CES 2017، وهي أحدث ما قدمته الشركة حتى الآن، والتي تقدم تتبع اللياقة البدنية وتتبع النوم المثالي، بالإضافة إلى رصد معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع المدمج بها، ووظائف الموسيقى المستقلة بالساعة، كما يمكنها أيضًا قياس عدد الخطوات، والسعرات الحرارية التي تم حرقها، والمسافة المقطوعة.

Misfit Vapor watch


اعلان





ومن المقرر توفير الساعة يوم 31 أكتوبر بسعر 199 دولار، وكانت الشركة تخطط في البداية لإطلاق الساعة هذا الصيف، ولكن حدث بعض التأخير، ساعة Vapor من المتوقع أن تنافس كل من ساعة Apple Watch وFitbit Ionic والعديد من ساعات Android Wear.

وقالت الشركة إن ساعة Vapor تقوم بمزامنة جميع البيانات إلى تطبيق Misfit، حيث توفر الساعة أيضًا بيانات متابعة لتحسن الأداء، وبالنسبة لوظيفة الموسيقى المستقلة فهي تعني أنه يمكنك تتبع اللياقة البدنية والاستماع إلى الموسيقى بدون استخدام هاتفك.

ساعة Vapor الذكية مقاومة للماء حتى 50 متر، وتمتلك إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 مم، وتأتي باللونين الأسود Jet Black والوردي اللامع Rose Gold مع أساور قابلة للتبديل، وتأتي الساعة بشاشة AMOLED دائرية 1.39 بوصة، وتحيط بها حافة لمسية تسمح لك بتصفح watchfaces والتطبيقات والرد على الإشعارات.

الساعة تدعم معالج كوالكوم Snapdragon Wear 2100 وسعة تخزين 4 جيجابايت لحفظ جميع الموسيقى التي تريدها، كما أنها مزودة باتصال البلوتوث والواي فاي، وتدعي الشركة أن الساعة تمتلك عمر بطارية يصل إلى يومين، والتي يتم شحنها عن طريق منصة شحن مغناطيسي، مثل العديد من الساعات الذكية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 3 =

إغلاق