أخبار ساخنةسوارة وساعات

إطلاق ساعة هواوي Watch 2 برو في الصين

في حدث هواوي الرسمي للكشف عن هاتفي Mate 10 وMate 10 برو، أعلنت أيضًا عن ساعة جديدة وهي هواوي Watch 2 برو.

Huawei Watch 2 Pro launched in China

تصميم الساعة مشابه كثيرًا لساعة هواوي Watch 2 Classic، مع وجود اثنين من الاختلافات الرئيسية، وهي أن الساعة الذكية الجديدة تدعم شرائح eSIM، وتعمل بنسخة صينية من نظام التشغيل أندرويد وير 2.0 مجردة من جميع خدمات جوجل.

فتحة بطاقات eSIM الجديدة تدعم اتصالات 4G/3G/2G، كما تدعم الساعة البلوتوث والواي فاي وNFC المسئول عن عمليات الدفع الغير مباشرة، كما تدعم الساعة خدمات Huawei Pay و Alipay و Wechat Pay.

المواصفات الكاملة للساعة ليست متوفرة بعد، لكن بالتأكيد لن تكون المواصفات بعيدة عن الساعة السابقة Huawei Watch 2 Classic، فنحن نتحدث عن معالج Snapdragon 2100، وذاكرة وصول عشوائي 768 ميجابايت، وسعة تخزين داخلية 4 جيجابايت، وشاشة AMOLED مقاس 1.2 بوصة بدقة 390×390 بكسل، كما يجب أن تمتلك معيار مقاومة للماء IP68.

ساعة هواوي Watch 2 برو تستهدف بشكل رئيسي السوق الصيني وهذا هو السبب أنها تستخدم نظام تشغيل أندرويد خاص مجرد من خدمات جوجل، حتى أن صوت المساعد مختلف، لكنه يتضمن العديد من الخدمات التي توفرها شركة Baidu، والذي يدعوها البعض “جوجل الصينية”.

الساعة ستكلف 390 دولار على موقع JD.com مع وجود خط إنتاج آخر من الساعات الذكية، ولم توفر هواوي أي معلومات حول إتاحة الساعة في دول أخرى خارج الصين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *