تقنيات متفرقة

Nest تقدم منظم الحرارة Thermostat E بتصميم بسيط

كشفت شركة Nest عن منظم الحرارة Thermostat E، وهو نسخة جديدة من منظم الحرارة الذكي الذي تقدمه الشركة والمصمم ليكون في متناول المستهلك أكثر بسبب سعره.

Nest Thermostat E


اعلان





لكن على الرغم من سعره الأقل إلا أن منظم الحرارة Thermostat E يحتوي على كل قدرات التعلم لمنظمات الحرارة من Nest، والاختلاف الأهم يكمن في التصميم. ففي حين يأتي منظم الحرارة التقليدي بتصميم عصري أنيق فأن Thermostat E يأتي بشكل عادي بسيط يبرر سعره المنخفض.

وقد أوضحت الشركة أن التصميم الجديد والألوان يساعد الجهاز ليكون متناسق بشكل أكبر مع منزلك، حيث يأتي بحلقة خارجية بيضاء بدلًا من الهيكل الألومنيوم اللامع للنموذج الأساسي وشاشة زجاجية بدلًا من شاشة LCD عالية الدقة.

عندما يتم غلق شاشة Thermostat E تصبح الشاشة رمادية اللون، وعند تشغيلها تتوهج النصوص والأرقام بشكل بسيط حسب نسبة السطوع وظروف الإضاءة في الغرفة.

سيبدأ شحن منظم الحرارة Thermostat E مع جدول تم تعيينه مُسبقًا مُصمم لتوفير الأموال؛ لكن يمكن تغيير الجدول والتحكم في كل أوجه منظم الحرارة من خلال التطبيق المرافق لأجهزة أندرويد وiOS، أو من خلال مساعد منزلي ذكي مثل أليكسا من أمازون أو Google Home.

يمكن لمنظم الحرارة Thermostat E تعلم روتينك اليومي وتعديل الإعدادات وفقًا له لتوصيل الحرارة لمنزلك حين الحاجة فقط، ويمكنه اكتشاف عدم وجود أحد بالمنزل لإيقاف نظام التدفئة، ويمكن دمجه مع غيره من المنتجات المتصلة مثل الأفران والإضاءة.

Thermostat E متوفر في الولايات المتحدة الآن بسعر 169 دولار؛ لكن لم يتم تأكيد السعر وميعاد توافره على المستوى العالمي بعد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق