الهواتف النقالة

Alcatel تقدم أربع هواتف جديدة خلال معرض IFA 2017

قامت شركة Alcatel بالكشف عن أربع هواتف ذكية جديدة وساعة ذكية للأطفال خلال معرض IFA 2017، وأفضل هواتف هذه المجموعة هو هاتف Idol 5S، يليه بعد ذلك Idol 5 وA7 وA7 XL ذو الكاميرا المزدوجة.

 

Idol 5S

Idol 5s

إن هاتف Idol 5S يعد الأفضل من بين هذه المجموعة نظرًا لمواصفاته وسعره الممتاز، فيأتي بشاشة IPS مقاس 5.2 بوصة FullHD، كما يأتي بشرائح معالج ثماني النواة Mediatek Helio P20، كما يحتوي الأن على زر “Now” الذي يمكنك من الوصول السريع إلى التطبيقات المفضلة لديك، ويحتوي على مكبرات صوت على الجبهة أيضًا، أما بالنسبة للكاميرا فيأتي بكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجا بكسل، يتميز هذا الهاتف بتصميم جيد ومصنوع من مواد عالية الجودة أيضًا، فهو عبارة عن هيكل unibody مصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم.

idol

متوافر حاليًا باللون الرمادي الغامق بسعر 475$.

Idol 5

idol 5

alcatel

أما بالحديث عن Idol 5 فهو يشبه Idol 5S إلى حدًا ما، لكن هناك بعض الاختلافات من حيث المواصفات، فيأتي بمعالج ثماني النواة Mediatek MT6753، وبكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل لكنها فالواقع جودتها أكبر من ذلك حيث تقوم بالتقاط الصور بدقة 16 ميجا بكسل للكاميرا الخلفية 8 ميجا بكسل للكاميرا الأمامية، Idol 5 مصنوع من الألومنيوم أيضًا، لكنه يفتقر إلى زر NOW الموجود في هاتف Idol 5S، كما يفتقر إلى مكبرات الصوت المزدوجة، كما يحتوي على تطبيق App Cloner الذي يمكنك من إنشاء حسابين على تطبيق واحد مثل WhatsApp، والغريب أن هاتف Idol 5S يفتقر هذه الميزة.

متوافر حاليًا باللونين الأسود والرمادي المعدني بسعر 285$.

أما بالنسبة لهاتفي Alcatel A7 وA7 XL فكلاهما يأتي ببطارية كبيرة 4000 mAh، أما الشاشة فيأتي هاتف A7 بشاشة مقاس 5.5 بوصة، والسطح الخلفي للهاتف، وA7 XL يأتي بشاشة مقاس 6.0 بوصة.

a7

alcatel a7

إن هاتف Alcatel A7 XL يأتي بكاميرا مزدوجة، المستشعر الأول بدقة 12 ميجا بكسل، والثاني بدقة 2 ميجا بكسل، وتدعم وضع portrait الذي يقوم بالتركيز على الشيء المراد تصويره.

a7 xl

a7xl

كما يأتي Alcatel A7 بكاميرا خلفية 16 ميجا بكسل، لكنه لا يأتي بمكبرات صوت، وهو متوافر حاليًا بسعر 273$.

أما Alcatel A7 XL فيسكون متوافر في شهر نوفمبر باللونين الأسود والذهبي بسعر 333$.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *