الهواتف النقالة

تسريبات جديدة عن تفاصيل ومواصفات وسعر هاتف Pixel 2 وPixel 2 XL

من الواضح أن آبل لم تكن الشركة الوحيدة التي سربت بعض تفاصيل منتجاتها الجديدة عن طريق الخطأ، حيث قام موقع 9to5Google بإطلاق تقرير يخص عملية تفكيك ملف APK الخاص بتطبيق Google وهذا أشار لعدد من تفاصيل الهاتف الجديد Pixel 2.
pixel 2 kinda blue1

سيتضمن هاتف Pixel 2 على عدد من المميزات الرائعة مثل إمكانية استدعاء مساعد جوجل Google Assistant من خلال التمرير على إطار الهاتف، وهذه الميزة تم تطبيقها على نحو مماثل لهاتف HTC U11.
عند الحديث عن مساعد جوجل Google Assistant سيتضمن الهاتف إمكانية تغيير الصوت من الصوت الذكوري إلى الصوت المؤنث. كما أشار التقرير أن الهاتف الجديد سيدعم ميزة تسمى Routines، وسيكون هذا الخيار موجود أعلى اختصارات المساعد وهذه الخاصية تمكن المستخدم من تنفيذ عدد من المهام في وقت واحد من خلال تخصيص عبارة واحدة لذلك، فعلى سبيل المثال يمكنك تخصيص عبارة good night لإغلاق كافة الوظائف مثل الإضاءة.
بالانتقال لذكر مواصفات الهاتف الرئيسية، فقد ظهرت اليوم عدد من الصور الجديدة المسربة لهاتف Pixel 2 والذي سيأتي في نسخ مختلفة استنادًا على اختلاف الألوان وتسمى Just Black أي الأسود الكامل والأخرى الأبيض والأسود Black & White وكلاهما سيدعمان سعة التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.
النسخة الأغلى تكلفة هي نسخة هاتف Pixel 2 XL والتي تدعم سعة تخزين 128 جيجابايت وسيتم إطلاقها باللونين الأسود فقط أو الأسود والأبيض أو ربما بخيارات أخرى للألوان لم تصرح جوجل عنها إلى الآن وستكون تكلفة هذه النسخة 949$.
pixel 2 just black1
pixel 2 clearly white3
هناك تسريبات أخرى تشير أن نسخة Pixel 2 XL بسعة تخزين 64 جيجابايت سيأتي بتكلفة 849$. في النهاية علينا التأكيد أن هذه المعلومات مجرد شائعات فقط وعلينا الانتظار حتى إقامة جوجل لحدثها القادم يوم 4 أكتوبر، ومن المرجح أن يتم الكشف أيضًا عن هاتف Pixel 2 و Pixel 2 XL وكذلك Google Home Mini.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *