الهواتف النقالة

هاتف هواوي Mate 10 سيأتي في ثلاث نسخ مختلفة

سلسلة هواتف هواوي Mate 10 التي من المقرر أن تصل في 16 أكتوبر، فقد تلقينا معلومة من أحد موزعي هواتف هواوي، قائلًا أن هاتف Mate الجديد قد يأتي بثلاث نسخ مختلفة، بدلًا من اثنين كما يشاع حتى الآن، وهم هواوي Mate 10 القياسي، والهاتف الذي يأتي بشاشة بدون حواف هواوي Mate 10 برو وهاتف هواوي Mate 10 لايت ذو التكلفة المعقولة.

Huawei Mate 10

ووفقًا لنفس المصدر، سوف يأتي هاتف هواوي Mate 10 بشاشة IPS LCD مقاس 5.9 بوصة ودقة HD الكاملة، ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية مزدوجة وتحمل علامة Leica وتأتي بفتحة عدسة جديدة f/1.6، ومن المثير للاهتمام فإن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سيكون في الجزء الأمامي وسيكون جزء من الزر الرئيسي.

ونحن نعلم أن هواوي ستطلق هاتف ذو حواف رفيعة بشاشة EntireView، ويقترح المصدر أنه سيكون هواوي Mate 10 برو، ولكن سيأتي بشاشة AMOLED بدقة QHD، وسوف تكون الكاميرا متطابقة مع النسخة السابقة، لكن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سوف يكون على الجزء الخلفي للهاتف  يذهب على ظهره، وسوف يتم تزويد الهاتفين بأحدث معالجات هواوي Kirin 970.

أما الخيار الثالث هو هاتف Mate 10 لايت وسوف يأتي بشاشة 5.9 بوصة بدقة FullHD مثل نسخة الهاتف العادية، ولكن لن يأتي بكاميرا Leica الخلفية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *