تقنيات متفرقة

شائعات: سامسونج تعمل على نظارة ويندوز للواقع المختلط

تخطط مايكروسوفت لإطلاق عدد من نظارات ويندوز للواقع المختلط، ويبدو أن سامسونج تخطط لنظارتها الخاصة من هذا النوع في المستقبل. ففي تسريبات على تويتر كشف المستخدم WalkingCat عن صور لنظارة ويندوز للواقع المختلط من سامسونج، ويبدو أنها تشمل 6 درجات من التتبع الحر مثل أغلب نظارات مايكروسوفت.

Samsung_Windows_Mixed_Reality_Headset


اعلان





ولا يوجد معلومات أخرى عن نظارة سامسونج؛ لكن الصور توضح سماعات مدمجة من AKG تشبه الموجودة في نظارات Oculus Rift VR للواقع الافتراضي. ويبدو أن سامسونج ستقوم بشحن نظارتها للواقع المختلط مع متحكمات الحركة من مايكروسوفت، حيث تخطط مايكروسوفت لإقامة حدث خاص للواقع المختلط الأسبوع المقبل.

samsungmixedreality

وسيبدأ إطلاق نظارات الواقع المختلط الشهر المقبل إلى جانب تحديث Windows 10 Fall Creators من مايكروسوفت في 17 أكتوبر، وستكون النظارة الأولى من Acer بسعر 299 دولار، وستقدم HP نظارتها للواقع المختلط بسعر 450 دولار مع متحكمات بالحركة أما ديل ولينوفو فسيقدمان نظارتهم بسعر 349 دولار.

samsung-mixedreality

ولن تقوم أسوس بطرح نظارتها للواقع المختلط حتى ربيع 2018، على الرغم من أنها عرضت بالفعل تصميمها المضلع الفريد من نوعه. أما سامسونج فقد تختار الكشف عن النظارة وشحنها في وقت لاحق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق