إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات: إطلاق هاتف Xiaomi Mi 7 في الربع الأول من 2018

حسب شائعات من شخص من داخل الصناعة في الصين فأن هاتف Xiaomi Mi 7 سيتم إصداره في الربع الأول من عام 2018 بشاشة 6 بوصة ومعالج Snapdragon 845 الأحدث من كوالكوم، وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن تقدم الشركة في هذا الجهاز شاشة OLED من شركة سامسونج للشاشات. وإذا صدقت هذه الشائعات فمن المتوقع أن يأتي الجهاز بلوحة شاشة Super AMOLED بتصميم بلا حواف تقريبًا ونسبة طول إلى العرض 16:9.

Xiaomi Mi 7


اعلان





ووفقًا لتقارير سابقة فأن النموذج الأقل من المتوسط من فابلت Xiaomi Mi 7 سيحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، أما النموذج الأعلى فغالبًا ما سيأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت.

ولم يكشف المصدر ما إذا كانت الشركة تنوي فقط الإعلان عن الجهاز في الربع الأول من العام أم أنها تنوي توفيره على المستوى التجاري في 31 مارس. وكان قد تم إطلاق وطرح هاتف Mi 6 في نفس الشهر في أبريل الماضي؛ لكن هاتف Mi 5 تم الكشف عنه في فبراير عام 2016 إلا أنه لم يصل إلى الأسواق حتى أبريل من نفس العام؛ حيث لا تتبع الشركة استراتيجية محددة في إطلاق وطرح هواتفها، إلا أنه من الواضح أن الشركة تحاول تقليل المدة ما بين الكشف عن هواتفها وإطلاقه في الأسواق.

وقد تظهر المزيد من التفاصيل قريبًا، حيث من المتوقع أن تقوم كوالكوم بالإعلان رسميًا عن معالج Snapdragon 845 خلال الأشهر المقبلة؛ لكن من غير الواضح ما إذا كان هاتف Xiaomi سيكون الهاتف الأول الذي يحتوي على هذا المعالج حيث أن الدفعات الأولى من معالجات كوالكوم الرائدة عادةً ما يتم حجزها لأجهزة سامسونج الفئة جالكسي S.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق