الهواتف النقالة

تقارير: جوجل في المرحلة النهائية من المفاوضات لشراء قطاع الهواتف الذكية من HTC

وفقًا لموقع DigiTimes، ونقلًا عن تقرير من جريدة Commercial Times الصينية، فإن شركة HTC دخلت في مرحلة النهائية من التفاوض مع جوجل لبيع قطاع الهواتف الذكية لها.

u11

لكن لم يتم تقديم أي معلومات أخرى حول هذا الموضوع، فمن الممكن أن تكون عبارة عن شراكة بين جوجل وHTC أو شراء جوجل لقطاع الهواتف الذكية مباشرة، والجدير بالذكر أن هذه المفاوضات لم تتضمن شراء جوجل لقطاع نظارات الواقع الافتراضي Vive VR.

إن شركة HTC كافحت وناضلت لسنوات، وحصلت على شهرة واسعة في مجال الهواتف الذكية أيضًا، وآخر هواتفها هو HTC U11، والذي ينبغي أن يكون من أفضل الهواتف الذكية لهذا العام، لكن في الواقع سوق الهواتف الذكية يهيمن عليه عدد قليل من الشركات، وHTC لم تستطيع الصمود في سوق الهواتف الذكية كثيرًا، وبيعها لقطاع الهواتف الذكية سيعد خطوة منطقية بالنسبة للشركة.

أما بالنسبة لجوجل ففي الفترة الأخيرة اهتمت جوجل بصناعة الهواتف الذكية بشكل كبير، وأطلقت الكثير من الهواتف الذكية مثل Pixel بالإضافة إلى هاتف Pixel 2 القادم أيضًا، وذلك من أجل منافسة كلًا من سامسونج وآبل، وشراء جوجل لقطاع الهواتف الذكية من HTC سيعد بمثابة دفعة لهم، وسيمكنهم من المنافسة والسيطرة على سوق الهواتف الذكية أيضًا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *