تقنيات متفرقة

FrontRow كاميرا جديدة على هيئة قلادة من Ubiquiti لسهولة البث المباشر

أصبح من السهل أن تقوم بعمل بث مباشر للأحداث امامك من خلال هاتفك، مما يجعلنا نراقب الأحداث مباشرة عن طريق شاشة الهاتف.

frontrow

مؤخرًا تم إطلاق نوع جديد من كاميرات تصوير البث المباشر وهي Ubiquiti’s FrontRow وهي عبارة عن كاميرا على شكل قلادة مستديرة مما يجعل التصوير أسهل بكثير.

هذه القلادة في حجم ساعة ذكية مستديرة، وتعمل مع أنظمة تشغيل iOS وأند رويد عن طريق تطبيق خاص بها، ودقة هذه الكاميرا هي 8 ميجا بكسل، مع عدسة واسعة الزاوية 140 درجة، وتحتوي أيضًا على كاميرا ثانوية أخرى بدقة 5 ميجا بكسل، وبعدسة بزاوية 85 درجة.

front

وفقًا لموقع المنتج فإن هذه الكاميرا تصور الفيديوهات بدقة 2.7K، لكن الدقة الافتراضية هي 1080 بكسل، أما الكاميرا الثانوية فتأتي بدقة 2K، بالإضافة أيضًا إلى الدقة الافتراضية 1080 بكسل، والكاميرا الرئيسية لديها خاصية تثبيت الصورة.

بالنسبة للشاشة المستديرة فقطرها 2 بوصة، ولديها 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية لحفظ مقاطع الفيديو.

front camera

كاميرا Ubiquiti’s FrontRow يمكنها التصوير لمدة ساعتين من البث المباشر المتواصل، ولمدة 16 ساعة إذا كانت في وضع time-lapses، وتعمل لمدة 48 ساعة إذا كانت في وضع standby time، ويمكن شحنها عن طريق تكنولوجيا الشحن السريع من خلال منفذ USB-C، كما تدعم الكاميرا بث الفيديو مباشرة على Twitter وFacebook وYouTube بالإضافة إلى Dropbox وSpotify وغيرها من الخدمات الأخرى، وهذه الكاميرا ستقوم بحل الكثير من مشاكلنا.

FrontRow هي ليست الكاميرا الأولى من نوعها التي يمكن ارتداؤها، فهناك “lifelogging camera” التي يمكن ارتداؤها أيضًا.

المصدر  

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *