تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تطلق نسخة خاصة من Xbox One S لمحبي لعبة Minecraft

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إطلاق نسخة جديدة من أجهزة Xbox One S لمحبي لعبة Minecraft، حيث ستأتي هذه النسخة بتصميم خارجي للعبة الشهيرة، وأصبحت هذه النسخة متاحة الآن لطلبات الحجز المسبق.

Xbox One S


اعلان





يعتبر إطلاق هذه النسخة الجديدة خطوة مميزة لجعل التصميم أكثر جاذبية، حيث جعلت لون الجهاز نفسه بلون العشب الأخضر والطوب وهي خلفية اللعبة الفعلية، وقد حذرت الشركة أنها ستقوم بتوفير عدد محدود فقط من هذه النسخة وعلى من يريد الحصول عليها الاتجاه للطلب المسبق الآن.

اهتم القائمين على هذا التصميم بالتركيز على تفاصيل دقيقة في تصميم وحدة التحكم ووحدات الألعاب، حيث يتميز تصميم وحدة التحكم الرئيسية برسوم من الحجر الأحمر الموجودة في اللعبة.

الجدير بالذكر أن العمل للخروج بهذا التصميم استغرق بضعة أشهر، وأضاف مصممي النسخة الجديدة أن الجزء الأصعب من في العمل هو إضافة الحجر الأحمر، وأضافوا أن إضافة الألوان والتصميم البكسلي كان في غاية البساطة لكن محاذاة الخطوط والألوان كان الأمر الأصعب ليبدو المظهر الخارجي مماثل تمامًا للعبة من الداخل.

وحدات الألعاب تأتي بمظهر مميز باللون الأخضر لتبدو مثل الساحات المفتوحة المغطاة بالأعشاب، والأزرار ستبقى برموزها A، B، X وy وفي الناحية السفلى من الخلف يوجد رمز TNT.

إذا كنت تود الحصول على هذه النسخة محدودة العدد ” Minecraft Limited Edition Bundle ” يمكنك الطلب المسبق الآن وسيتم شحن الطلب في 3 أكتوبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *