تقنيات متفرقة

شارب: شاشة Aquos S2 ستكون بحواف أقل من أي هاتف آخر

شركة شارب واحدة من الشركات الرائدة المصنعة للهواتف بلا حواف، وهي تسعى دائمًا لتقديم هاتف بلا حواف تقريبًا، والآن أعلنت الشركة أنها ستقدم هاتف Sharp Aquos S2 أكبر هاتف بشاشة بلا حواف في السوق.


اعلان





حيث أعلنت الشركة في بيان صحفي أن شاشة هاتف Aquos S2 ستصل إلى نسبة 84.95٪ بالنسبة لجسم الجهاز، مما يجعله يتفوق على أشهر الهواتف بلا حواف مثل هاتف سامسونج جالكسي S8 التي وصلت نسبتها 83.6٪ وشاشة هاتف S8 بلس بنسبة شاشة 84٪ وهاتف Xiaomi Mi Mix بشاشة 83.6 %.

Sharp Aquos S2

ويتميز هاتف Aquos S2 بشاشة مقاس 5.5 بوصة التي تبدو كأنها مقاس 5 بوصة عند حملها؛ مما يعني أن شارب تُشير إلى نسبة حجم الشاشة إلى جسم الهاتف وليس حجم الشاشة نفسها حيث أن هاتف S8 Plus يأتي بشاشة مقاس 6.2 بوصة. وقد استخدمت الشركة تقنية (FDD) لتخصيص مكان في لوحة الشاشة لوضع كاميرا أمامية وسماعة أذن.Sharp-FS-Series-1

وأشارت شارب أن هاتف Aquos S2 سيأتي بحواف رفيعة جدًا من ثلاث جوانب فقط، مما يعني أنه سيكون هناك حواف أما على الجانب العلوي أو السفلي، وأوضحت الشركة أنها تسعى إلى إنتاج هواتف بلا حواف بنسبة 100% من جميع الجوانب؛ لكنها أوضحت أن هناك عدد من العقبات التي تقف دون تحقيق ذلك مثل وضع الكاميرا الأمامية ومكان ماسح البصمة.

وتُرجح الشائعات السابقة إلى أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 630  أو660 من كوالكوم وذاكرة تخزين عشوائي بسعة 4 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت على حسب النموذج. وسيحتوي أيضًا على كاميرا مزدوجة خلفية بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل. ومن المتوقع الكشف عن الجهاز الأسبوع المقبل.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق