تقنيات متفرقة

سوني تكشف عن NW-ZX300 Walkman المصمم بعناية فائقة



كشفت اليوم سوني Walkman NW-ZX300 احدث مشغلات الصوت والتي صممت خصيصا من أجل تحسين جودة الصوت، حيث أنه تم العمل بعناية فائقة على كل قطعة وعنصر من هذا التصميم وصولا إلى الأسلاك لتقديم أفضل تجربة صوتية ممكنة على المشغلات المحمولة.

مع النظر إلى الهواتف الذكية والتي تأخذ شكل مشغلات الصوت والتي تعمل بتقنية MP3 والتي بدأ إنتاجها منذ وقت طويل، عمل مصنعين أجهزة التشغيل المحمولة القديمة على صب انتباههم على تلبية متطلبات عشاق الموسيقى والتي هي حاليا أكثر طلبا.


اعلان





وعلى الرغم من أن التصميمات من الألومنيوم هي الجزء الأكثر جمالية بالهواتف الذكية، هي أيضا المواد التي تخدم NW-ZX300 في كل من الشكل والوظائف أيضا، فقد تم اختيار الكابلات الضوئية الألياف الضوئية من أجل أسلاك مكبر الصوت الداخلي للعمل على تقليل المقاومة وتقليل خسائر الإشارة أثناء الارسال.

NW-ZX300

ZX300 يقدم مخرجات متوازنة مع اتصال متوازن للحفاظ على درجات الصوت بالقنوات اليمنى واليسرى كي تكون منفصلة وواضحة تماما ليكون المستخدم وحده مع موسيقاه الخاصة.

كل هذه الإمكانيات التي صممت خصيصا للحصول على كل من متعة النظر والاستخدام والتي نفذت من أفضل المكونات، لتقديم تجربة صوت فريدة لن يتم الحصول عليها حتى من أكثر الهواتف الذكية تطورا، كما يدعم أيضا مشغل NW-ZX300 تقنية hi-res audio في شكل 384 kHz/32 bit فضلا عن PCM لتدفق مزيد من الصوت.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون فكرة الإخراج اللاسلكي يدعم الجهاز Qualcomm’s aptX HD audio، وبرنامج ترميز LDAC من سوني بالإضافة إلى أن هذه النوعية ستأتي بتكلفة 699.99$ على وجه الدقة عندما تصدر للمتاجر بأكتوبر القادم.

NW-ZX300

NW-ZX300

المصدر

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق