أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج ستطلق نسخة من جالكسي Note 8 بشريحتي SIM في أوروبا

في صفحة الدعم الموجودة على موقع سامسونج ظهرت معلومات تُشير إلى أن الشركة ستقوم بإطلاق نسخة بشريحتي SIM بكود (SM-N950F/DS) من جهاز جالكسي Note 8 في أوروبا، ومن المتوقع أن يأتي بخانة هجينة مما يعني أنه سيكون عليك التضحية بشريحة الذاكرة microSD لوضع شريحة SIM إضافية.

Galaxy Note 8


اعلان





لكن لحسن الحظ فأن جالكسي Note 8 سوف يأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجابايت في بعض المناطق، لذا فلن يكون عليك الاعتماد على توسيع الذاكرة، أو يمكنك استخدام الخدمات السحابية المختلفة المتاحة مثل Dropbox وGoogle Drive.

ووفقًا للتسريبات الأخيرة فأن الجهاز سيأتي بشاشة Infinity مقاس 6.3 بوصة، معالج Exynos 8895 أو معالج Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وبطارية 3300 مللي أمبير. ومن المتوقع أن يعمل بنظام أندرويد 7.1.1 Nougat؛ لكن من المتوقع أن يحصل على تحديث أندرويد O المنتظر في وقت لاحق.

وكان المُسرب الشهير Evan Blass قد كشف مؤخرًا عن أن جالكسي Note 8 سيكون أغلى هاتف تقدمه شركة سامسونج حتى اليوم، حيث سيأتي بسعر 1000 دولار للنموذج الأساسي في الصين وكوريا الجنوبية؛ وأكثر من 1100 دولار في أستراليا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق