تقنيات متفرقة

تسريبات تكشف عن ساعة سامسونج Gear Fit2 Pro

بعد الكشف عن وجود ساعة Gear Fit2 Pro على موقع شركة سامسونج ظهر عدد من التسريبات عن الساعة الجديدة، حيث ظهر اليوم محتوى إعلاني يظهر الساعة، بالإضافة لظهور بعض التفاصيل عن الساعة وعن الخصائص التي تميزها عن غيرها.

Samsung Gear Fit2 Pro


اعلان





حيث ستأتي الساعة بمعيار 5 ATM لمقاومة الماء، مما يعني أنه يمكن السباحة أثناء ارتداء الساعة بدون قلق، وأيضًا فهذا يعني أن الساعة يمكنها تتبع تمرين السباحة ويمكنها المزامنة مع تطبيق Speedo On للسباحين.

Samsung-Gear Fit2 Pro

ستدعم ساعة Gear Fit2 Pro تشغيل الموسيقى أثناء عدم الاتصال بالأنترنت من تطبيق Spotify، بالإضافة لوجود نظام الملاحة العالمي GPS مثل ساعة Gear Fit2. لكن على عكس هذا النموذج الأخير فالساعة تأتي بقفل (إبزيم) مثل الساعات التقليدية والذي يضمن ثبات الساعة على معصمك مهما حدث.

الساعة ستكون متوافقة مع عملية المزامنة مع أجهزة أندرويد وiOS، وستشمل عام كامل اشتراك في تطبيقات اللياقة البدنية المختلفة من Under Armour.

Samsung Gear-Fit2 Pro

وليس من الواضح بعد ما إذا كان سوار اللياقة البدنية الجديد سيباع إلى جانب النسخة الأقدم من Gear Fit2، وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد ميعاد للإصدار إلا أن الساعة من المفترض أن يتم الإعلان عنها رسميًا في حدث سامسونج الذي سيقام يوم 23 أغسطس والذي سيتم فيه الإعلان عن جهاز جالكسي Note8.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق