أخبار ساخنةالهواتف النقالة

استدعاء بطاريات جالكسي Note 4 بسبب خطر السخونة

تم استعداء أكثر من 10000 بطارية من بطاريات جهاز جالكسي Note 4 بسبب مخاوف السخونة التي قد تؤدي للاحتراق أو إشعال الحرائق، وهذه المرة فالمشكلة مختلفة عما حدث مع جهاز جالكسي Note 7 والتي كانت بسبب عيب تصميم، أما هذه المرة فالمشكلة محدودة ويبدو أنها ليست خطأ سامسونج.

Galaxy Note 4


اعلان





وقد تم فقط استدعاء الأجهزة التي تم تجديدها من خلال برنامج التأمين بشركة AT&T وتعاملت معها سلسلة FedEx للتوريد، فبعض هذه الأجهزة اتضح أنها تحتوي على بطاريات مزيفة بها مشاكل يمكن أن تجعل حرارتها ترتفع جدًا.

لكن لحسن الحظ فأن جهاز جالكسي Note 4 يأتي ببطارية قابلة للتغيير، لذا فأن الأمر ليس مشكلة كبيرة؛ حيث يمكن لمالكي هذه الأجهزة شراء بطارية جديدة لاستخدامها في أجهزتهم حتى يتم حل هذه المشكلة. وتقوم FedEx حاليًا بإرسال بطاريات بديلة بالإضافة لصناديق لإعادة الهواتف التي تم استدعائها.

وفي بيان لها ألقت شركة سامسونج اللوم على شركة FedEx، وأوضح المتحدث في كلامه أن هذه البطاريات لم تقم سامسونج بصنعها.

على الرغم من أن جهاز جالكسي Note 4 تم إصداره منذ ثلاث سنوات إلا أن الوحدات المتأثرة كان قد تم إرسالها مؤخرًا، حيث تم توزيعهم ما بين ديسمبر 2016 وأبريل 2017.

وحتى الآن هناك بلاغ واحد عن زيادة حرارة الجهاز، ولم يحدث أي أذى للأشخاص او الممتلكات بسببه. وأوضحت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية أن أي شخص يملك هذه الأجهزة يجب عليه التوقف عن استخدام البطارية على الفور.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق