تقنيات متفرقة

إكس بوكس وان يتلقى تحديثات جديدة للوحة التحكم وأكثر

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عن إطلاق تحديث جديد يتضمن إضافة تحسينات مميزة للوحة التحكم، وتم إضافة خيار جديد لواجهة المستخدم وهي وضع الضوء “Light Mode”.

xbox light2

كما يتضح من الصور التالية أن المستخدم سيتمكن من التبديل بين وضعي الضوء والظلام؛ حيث يتميز وضع الظلام “Dark Mode” بخلفية رمادية داكنة على عكس وضع الضوء “Light Mode” الذي يتميز بخلفية بيضاء مضيئة لرؤية أوضح، وسيكون هذا الوضع متاح لكافة المستخدمين في وقت قريب.

xbox old1

xbox light1

xbox old2

أصبحت لوحة التحكم الجديدة المطورة لأجهزة إكس بوكس وان تتميز بالسرعة وتوفير إمكانيات تخصيص متطورة، كما توفر اللوحة الجديدة تبسيط لعدد كبير من الجوانب وإجراء الكثير من المهام بسرعة وسلاسة، كما تمكن المستخدم من تخصيص معروضات الشاشة الرئيسية وهذا بالفعل يسمح للمستخدم بإنشاء محتوى أو ملف مخصص لمجموعات ألعاب مفضلة أو مجموعات من Xbox Live.

التحديث الجديد يتضمن تحديث في قائمة Guide، فتأتي بتصميم مماثل للتحديث السابق مع التركيز على توفير مزيد من السرعة في الأداء، كما تم وضع علامات التبويب بشكل أفقي بدلًا من الترتيب الرأسي.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن تاريخ إطلاق التحديث الجديد، وأعضاء برنامج Preview هم فقط من لديهم الحق في الوصول لهذا التحديث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق