Games

أفضل ألعاب الأندرويد للأجهزة اللوحية

اللعب على هواتف الأندرويد ممتع ولكن تظل شاشات الهواتف صغيرة العائق الوحيد أمام اللاعبين، لذلك حان الوقت لتجربة ألعاب الأندريد على الأجهزة اللوحية والحصول على تجربة رائعة وأكثر مغامرة، وإليكم بعض ألعاب الأندرويد المفضلة للأجهزة اللوحية.

لعبة Pokemon: Magikarp Jump


اعلان





1

لعبة لطيفة وتتميز بأنها مشتقة من لعبة Pokemon Go، هذه اللعبة تدور حول تغذية وتدريب شخصية Magikarp الخاصة بك على القفز، بجانب الحفاظ عليها من شخصية Pidgeottos المفترسة، أما التحكم في شخصية السمكة يعتمد على النقر على الشاشة لأداء مختلف الإجراءات، رسوميات اللعبة مشرقة ورائعة، والتي تتناسب مع طبيعة اللعبة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Flipping Legend

2

 

تعتبر من الألعاب الممتعة والمثيرة للاهتمام، رسوميات اللعبة تتميز بتصاميم الألعاب القديمة، يمكنك التحكم في حركة الشخصية الخاصة بك من خلال أزرار الاتجاهات اليمين أو اليسار، ويمكنك التحرك للأمام بشكل قطري وليس عمودي، هذا التحول الأنيق يجبرك على التفكير بشكل مختلف عند تجنب العقبات ومواجهة الأعداء، يمكنك أيضًا الرجوع إلى الوراء في خط مستقيم، ومن الجدير بالذكر أن الموسيقى الخاصة باللعبة رائعة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Jaipur

3

هي لعبة بطاقات رائعة والتي تدور حول الموارد التجارية، ففي اللعبة تقوم بجمع السلع المختلفة والتجارة فيها وبيعها في محاولة للحصول على أكبر عدد من النقاط، قواعد اللعبة بسيطة للفهم، وبمجرد أن تعتاد عليها ستكون جولات اللعبة سلسة جدًا، رسوميات اللعبة جميلة، والموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية توحي بشعور السوق الصاخب، كما أن كل جولة سريعة نسبيًا، أي أنه يمكنك أن تلعب مجموعة كاملة ضد الخصم في أقل من 30 دقيقة، اللعبة متوفرة في متجر تطبيقات جوجل بسعر 4.99 دولار.

رابط اللعبة هنا

لعبة Injustice 2

4

تم إطلاق نسخة الهواتف من لعبة Injustice 2 التي انتظرهل الجميع، فقط قم باختيار بطلك المفضل وابدأ اللعب في عدة مراحل مقدمة بشكل جميل، ميكانيكية القتال بسيطة للفهم، يمكنك القيام بالهجمات عن طريق النقر على الشاشة، وعندما يكتمل الشريط الخاص بك، يمكنك إطلاق قوة كبيرة مدمرة، الشخصيات تتحرك على نحو سلس جدا والخلفيات مذهلة ومليئة بالتفاصيل الصغيرة، اللعبة تقدم خيارات اللاعب الواحد وتعدد اللاعبين، وتتيح لك تخصيص شخصياتك لتحسين القوة والدفاع، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Father and Son

5

هي لعبة مغامرة ممتعة، ستلعب بشخصية مايكل، الذي يبحث عن ماضي والده الأثري، وخلال اللعبة سيكون عليك السفر إلى نقاط مختلفة من الأزمنة والقيام بالخيارات التي من شأنها أن تؤثر على النهاية، يتم استخدام الشاشة اللمسية للتحرك، والتفاعل مع الأشياء واتخاذ الإجراءات اللازمة، القصة مثيرة للاهتمام، والرسوميات غنية وذات جودة عالية، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Super Mario Run

6

في هذه اللعبة، ماريو يجري من اليسار إلى اليمين تلقائيًا وأنت عليك إما القفز، وعمل القفزة المزدوجة، أو القفز وعمل ركلة دائرية عن طريق النقر على الشاشة، اللعبة بسيطة، كما يمكنك تحدي نفسك من خلال جمع خمس عملات وردية اللون في كل مستوى، النسخة المجانية من اللعبة تقدم لك عدد محدود من المستويات، يجب أن تدفع 9،99 دولار لتتمكن من الوصول إلى جميع المستويات.

رابط اللعبة هنا

لعبة Drop Wizard Tower

7

هي لعبة مجانية وممتعة، ولها طابع ألعاب التسعينيات القديمة، شخصية اللعبة هي عبارة عن ساحر والذي يحاول التقدم والوصول للبرج عن طريق قتل العديد من الأعداء، الرسوميات والموسيقى رائعة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Family Feud Live!

8

اللعبة تقدم ثلاثة طرق رائعة للعب وتتيح لك اللعب ضد أصدقائك أو الغرباء، اللعبة توفر 3 أوضاع وهم الوضع الكلاسيكي ووضع البطولة ووضع المال السريع، في الوضع الكلاسيكي يتم لعب ثلاث جولات وتجميع النقاط، أما وضع البطولة يعتبر مماثل ولكن يتطلب منك هزيمة ثلاثة منافسين، وضع المال السريع يشبه الجولة النهائية، حيث يكون عليك تخمين أفضل الإجابات على خمسة أسئلة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Penarium

9

لعبة غريبة وممتعة وهدفك الوحيد فيها هو البقاء على قيد الحياة ضد الهجمات والمخاطر التي يسببها الجمهور المجنون، شخصية اللعبة Willy الذي يكلف بجمع البراميل والقطع النقدية، على الرغم من أن اللعبة تبدأ بمخاطر سهلة، إلا أنها تزداد صعوبة بعد كل خمسة برميل، وسيكون الهروب من المسامير وقطع الجليد والنحل والصواريخ، يمكنك استخدام الشاشة التي تعمل باللمس للتحكم في حركات Willy، اللعبة متورة في متجر تطبيقات جوجل بسعر 1.99 دولار.

رابط اللعبة هنا

لعبة Arkanoid vs. Space Invaders

10

لعبة ألغاز كلاسيكية وممتعة، حيث تستخدم المجداف في التوجيه لتدمير إما سفن الفضاء أو الطوب، ولا توجد عمليات شراء داخل التطبيق، وهو أمر رائع للاعبين، اللعبة متوفرة في متجر تطبيقات جوجل وتكلف 3.99 دولار.

رابط اللعبة هنا

لعبة Sega Forever

11

هي لعبة رائعة والتي تسمح لك بلعب العديد من الألعاب التي تم إصدارها لمنصات ألعاب Sega، يتم التحكم من خلال الشاشة اللمسية، بجانب إضافة حفظ للألعاب على السحابة، لذلك لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول فقدان التقدم الذي أحرزته في اللعبة، وسيتم إضافة المزيد من الألعاب في المستقبل القريب للقائمة، وتحويل هذا التطبيق إلى نيتفليكس لألعاب سيجا القديمة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Run or Die

12

اللعبة تحتوي على 170 مستوى مفصل مع وجود اختلافات دورية للنهار والليل، وبالإضافة إلى الجري، سيكون لديك أيضًا القفز، والانزلاق واستخدام قدرات مختلفة من أجل البقاء على قيد الحياة، تحكمات الشاشة اللمسية تستجيب بشكل جيد للغاية، كما تحتوي أيضًا على وضع التدريب المفيد جدًا، ووضع التحدي، والذي يمكنك من خلاله مقارنة أوقاتك باللاعبين في جميع أنحاء العالم، التطبيق متوفر في متجر تطبيقات جوجل بسعر 0.99 دولار.

رابط اللعبة هنا

لعبة Skullgirls

13

هي لعبة قتال ممتعة وتتميز بوجود قائمة من الأشخاص المقاتلين وأغلبها من الإناث، وتستخدم اللعبة نظام تحكم مبسط يستخدم فيه النقر على الشاشة والسحب لتنفيذ الهجمات، رسوميات اللعبة جميلة وكذلك الموسيقى، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

لعبة Old Man’s Journey

14

تعطي اللعبة تصميم ومظهر مميز، في هذه اللعبة هدفك هو مساعدة رجل كبير بالعمر في رحلته باستخدام الشاشة اللمسية للتلاعب بما حواله، على سبيل المثال، يمكنك تكبير تلة لمساعدة الرجل في الحصول على أرض مرتفعة أو سحب الأغنام ونقلها بعيدصا عنه حتى يتمكن من المرور، اللعبة تحكي قصة غنية وكذلك الموسيقى رائعة، اللعبة متوفرة على متجر تطبيقات جوجل مقابل 4.99 دولار.

رابط اللعبة هنا

لعبة NASCAR Heat Mobile

15

إذا كنت من محبي سباق السيارات، فإن هذه اللعبة مناسبة لك، حيث ينطوي النقر على الشاشة اللمسية أو إمالة الهاتف الخاص بك من أجل توجيه السيارات، والمناورة على نحو سلس جدًا، ويمكنك استخدام العديد من الموارد لتعزيز سيارتك أو استئجار السائقين الذين لديهم المركبات الخاصة، كما تحتوي اللعبة أيضًا على أشياء إضافية مثل الحفاظ على متوسط ​​سرعة اللفة، رسوميات اللعبة رائعة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر تطبيقات جوجل.

رابط اللعبة هنا

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق