التطبيقات

Adobe يقدم تحديث لتطبيق Lightroom لأجهزة iOS

قامت Adobe اليوم بإطلاق تحديث جديد لتطبيق الفوتوشوب Lightroom لأجهزة iOS، والذي سيشمل دعم لقلم آبل الإلكتروني والتحرير اليدوي باللمس ثلاثي الأبعاد. فإذا كنت تستخدم تطبيق Lightroom على أجهزة آيباد برو مع القلم الإلكتروني فيمكنك الآن زيادة الضغط بسن القلم لتغيير السطوع أو نسبة التعرض للضوء أو أيٍا من الإعدادات الأخرى، وقد أطلقت Adobe على هذه الأداة Brush Selection؛ وهي تعمل أيضًا على هواتف آيفون التي تحتوي على ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، حيث يمكنك زيادة الضغط بأصبعك على المنطقة المرغوبة بالشاشة لتحصل على نفس النتيجة.

lightroom for iOS


اعلان





وقد تم عمل بعض التحديثات على تصميم التطبيق أيضًا لجعله أسهل في الاستخدام، حيث يمكنك الآن تغيير مستوى الحدة والحد من الضوضاء بشكل أسهل من خلال علامة التبويب detail، بالإضافة إلى أن تصميم التطبيق لأجهزة آيباد أصبح أفضل.

أما على هواتف آيفون فالتطبيق الآن يحتوي على وضع كاميرا مدمجة والتي ستخبرك تلقائيًا عن أي جزء من الصورة يتعرض لضوء أكثر؛ حتى تتمكن من تغيير مستوى التعرض في الإطار قبل التقاط الصورة.

بالإضافة للتحسينات التي أضافتها Adobe للتطبيق على أجهزة iOS فقد أعلنت الشركة أيضًا عن نسخة محدثة بالكامل لأجهزة أندرويد مع واجهة مستخدم جديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق