الهواتف النقالة

LG تستعد لإطلاق LG V30 في الأسواق 28 سبتمبر المقبل

تستعد LG للكشف عن هاتفها الرائد الجديد V30 خلال مؤتمر IFA 2017 الصحفي في برلين يوم 31 أغسطس، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بعد ذلك في الأسواق على المستوى العالمي.

lg v30


اعلان





كما سيتم إطلاقه في أوروبا أيضًا وهذه تعد المرة الأولى التي يتم إطلاق هاتف LG من سلسة V في أوروبا.

قام مصدر بنشر وثيقة تبين خطط شركة LG لإطلاق هاتفها الجديد V30، التي ذكر فيها بأن الهاتف سيتوافر في أسواق كوريا الجنوبية في 15 سبتمبر، بعد أن تقوم الشركة بإطلاقه والكشف عنه رسميًا في مؤتمر IFA 2017 يوم 31 أغسطس.

ذكرت هذه الوثيقة أيضًا بأن طلبات الحجز المسبقة في الولايات المتحدة ستبدأ في 17 سبتمبر، وسيتم إطلاقه رسميًا في الولايات المتحدة في 28 سبتمبر، أما بالنسبة لموعد إطلاقه في أسواق أوروبا فلم يتم ذكر أي معلومات حول ذلك، لكن V30 سيتم إطلاقه رسميًا على المستوى العالمي يوم 28 سبتمبر، مما يعني بأن المستخدمين الأوروبيين لن تضطر إلى الانتظار مدة طويلة للحصول على الهاتف.

من المتوقع أن يكون V30 أكبر منافس لهاتف Galaxy S8، وأشارت أحدث التسريبات بأنه سيصبح أول هاتف ذكي من LG يأتي بشاشة 6بوصة OLED بلا حواف، وبمعالج كوالكوم Snapdragon 835، ومن المتوقع أن يأتي بذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت مثل معظم الهواتف الرائدة لهذا العام، أو بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت مثل هاتف OnePlus 5.

من المتوقع أن يأتي ببعض مواصفات مشابهة لهاتف LG G6، مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة، وبطارية بسعة 3300mAh، بالإضافة إلى إمكانية الشحن اللاسلكي، بعض الشائعات أيضًا تشير إلى أن الكاميرا الخلفية المزدوجة ستأتي بدقة 13 ميجا بكسل مثل هاتف LG G6.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق