تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تقدم حزمة مايكروسوفت 365 متضمنة برامج أوفيس وويندوز 10 للشركات



أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن حزمة جديدة وهي مايكروسوفت 365 والتي ستكون الحل لشراء برامج أوفيس 365 وويندوز 10 بطريقة سهلة للحصول على نسخة أوفيس 365 Enterprise وويندوز 10 Enterprise  وكذلك Enterprise Mobility + Security في عملية واحدة.

microsoft logo 5


اعلان





صرحت مايكروسوفت أيضًا أنها تستعد لإطلاق خدمة 365 Business والتي من المقرر أن يتم تداولها في تاريخ 2 أغسطس المقبل والتي تشمل الحصول على نسخة أوفيس 365 Business Premium بالإضافة إلى مميزات الأمان والإدارة لتطبيقات أوفيس وأجهزة ويندوز 10، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الخدمات الجديدة في مؤتمر الشركة Microsoft’s Inspire.

تجدر الإشارة أيضًا أن مايكروسوفت قامت اليوم بإطلاق Azure Stack والتي تسمح للشركات وأصحاب الأعمال باستضافة سحابة هجينة خاصة بأعمالهم، وتعمل كل من أجهزة Dell، HP وLenovo على إنشاء أنظمة متكاملة لتشغيل خدمة Azure Stack واستضافة التطبيقات والخدمات بجانب واجهة لعمل الرئيسية، وسيبدأ شحن هذه الأنظمة الجديدة بشكل رسمي في شهر سبتمبر المقبل.

يمكننا التعرف على عدد كبير من الخدمات والمميزات التي ستطلقها مايكروسوفت خلال العام المقبل من خلال متابعة مؤتمر Inspire المقرر انعقاده هذا الأسبوع.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق