تقنيات متفرقة

كاميرا Secure360 تُنذرك عند محاولة سرقة سيارتك

تعمل شركة Waylens لكاميرا Dashcam على كاميرا جديدة تتبع كاميرا Horizon التي كانت أصدرتها في نهاية العام الماضي، الكاميرا الجديدة ستأتي باسم Secure360 وهي كاميرا “داش كام” يتم وضعها على لوحة السيارة لتقوم بتصوير الصور والفيديوهات بزاوية 360 درجة.

Secure360


اعلان





كاميرا Horizon كان الهدف الرئيسي منها هو التقاط الفيديوهات والبيانات عن أدائك على الطريق، أما كاميرا Secure360 فهي كاميرا “داش كام” تقليدية لكنها قادرة على التقاط الصور بزاوية رؤية كاملة وليس فقط الزاوية الأمامية، والمميز في هذه الكاميرا هي أنها يمكنها أيضًا مراقبة سيارتك حين تكون غير متواجد بها.

كاميرا Secure360 تعمل بشكل متواصل مثل كاميرات الحراسة الموجودة بمنزلك، مما يعني أنه يمكنك الاطمئنان على سيارتك من خلال بث حي على هاتفك. ويمكن أن تستخدم الكاميرا أيضًا مقياس السرعة وأداة تحديد الاتجاه المدمجين لرصد الأحداث وإرسال هذه البيانات إليك، مما يعني أنها يُمكن أن تقوم بتنبيهك حين يحاول أحدهم سرقة أو تخريب سيارتك.

كاميرا Secure360 تأتي بدعم اتصال 4G، وسيتم بيعها بسعر 349 دولار، ومن المتوقع أن يبدأ شحنها في الربع الأول من 2018.

وتقدم الشركة أيضًا نسخة أخرى من الكاميرا بدعم واي فاي فقط بسعر 249 دولار والتي يتم استخدامها فقط أثناء القيادة، وهي عبارة عن كاميرا “داش كام” للتصوير بزاوية 360 درجة بدقة عالية، ومن المتوقع أن يتم بدأ شحنها في نوفمبر هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق