تقنيات متفرقة

خفض سعر مجموعة Oculus Rift وOculus Touch لفترة محدودة

سيتم خفض سعر مجموعة Oculus Rift وOculus Touch لفترة مؤقته (6 أسابيع)، حيث سيتم بيع نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift ووحدة تحكم Oculus Touch بسعر 399 دولار أي بخصم حوالي 200 دولار عن السعر الأساسي. وهذا التخفيض هو محاولة من شركة Oculus للترويج لنظارتها للواقع الافتراضي هذا الصيف، ووفقًا لنائب الرئيس للمحتوى بالشركة “جيسون روبين” فأن هذه الخطوة هي لجذب انتباه لأشخاص الذين كانوا يرغبون بالشراء لكن يحدهم السعر.

Oculus


اعلان





وهذا التخفيض جاء بعد انخفاض سعر دائم في ربيع هذا العام، حيث تم خفض سعر المجموعة بمبلغ 100 دولار. هذا العرض الجديد لا يشمل شراء النظارة أو وحدة التحكم بشكل منفصل، حيث سيظل سعر البيع المنفصل لنظارة Oculus Rift هو 499 دولار وسعر وحدة التحكم Oculus Touch هو 99 دولار.

ويوضح “جيسون” أن هذه الأجهزة لا تعوق تشغيل الواقع الافتراضي؛ لكن السعر المرتفع والمحتوى كانوا هم سبب الإعاقة، والآن بعد أن تمكنت الشركة من تقديم محتوى مناسب للكثير من المستخدمين لذا فقد بدأوا بالتركيز على مشكلة السعر.

سيحتاج المشترين كمبيوتر ألعاب لتشغيله مع نظارة Oculus Rift؛ لكن لا يوجد تخفيض على مثل هذه الأجهزة، إلا أن “جيسون” أوضح أن سعر أجهزة الكمبيوتر المتوافقة انخفض بشكل كبير في السنة الماضية خاصةً بعد أن خفضت Oculus الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة وأصبح بإمكان المستخدم شراء جهاز بسعر 650 دولار فقط؛ أيضًا فقد أصبح من الممكن تشغيل نظارة Oculus Rift مع بعض كمبيوترات الألعاب المحمولة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق