الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

تقارير: إطلاق Galaxy Note 8 في النصف الثاني من أغسطس



أخبر أحد المديرين التنفيذيين لشركة سامسونج وسائل الإعلام الكورية بأن هاتف Galaxy Note 8 سوف يتم الكشف عنه في النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل في مدينة نيويورك.

galaxy note 8


اعلان





وكانت سلسلة من الشائعات التي ظهرت حول موعد إطلاق Note 8 أدعت أن الهاتف سيتم إطلاقه في النصف الثاني من شهر أغسطس، على عكس ما صرح به المسرب الشهير Evan Blass في تقرير له بأن الهاتف سيتم إطلاقه في النصف الثاني من شهر سبتمبر، أما موقع SamMobile فقد أدعى بأن Galaxy Note 8 سيتم إطلاقه للمرة الأولى خلال معرض IFA؛ لكن الآن فأنه يبدو أن إطلاق Galaxy Note 8 في النصف الثاني من شهر أغسطس هو الاحتمال الأكثر توقعًا.

وكانت صحيفة The Bell قد ذكرت في تقرير لها بأن الهاتف سيتم إطلاقه في 23 أغسطس، وهو ما يوافق كلام أحد المديرين في الشركة عن ظهور الهاتف في النصف الثاني من أغسطس؛ لكنه رفض تحديد موعد دقيق للحدث.

الأجيال الأولى من سلسة Note كان قد تم إطلاقها في أوائل سبتمبر خلال معرض IFA، لكن النسختين السابقتين تم إطلاقهم خلال مؤتمر في مدينة نيويورك.

القلم الضوئي S pen الذي يأتي مع سلسلة هواتف Note هو الذي يميزها عن غيرها من الهواتف، إلا أن هذا لا يعني بأن الهاتف في مأمن من المنافسة؛ فهاتف LG V30 من المقرر أن يتم إطلاقه في أواخر شهر أغسطس خلال معرض IFA أيضًا، بالإضافة إلى أن الشركة قلقة من بعض المواصفات التي ستأتي مع هاتف iPhone القادم، مثل شاشة OLED والحواف الصغيرة للغاية. ومن المتوقع بأن يكون هاتف iPhone القادم مماثل ومشابه لهاتف Note 8 في الشكل من حيث الشاشة المنحنية والزجاج الخلفي، وبعض المميزات مثل التعرف على الوجه و الكاميرا المزدوجة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

إغلاق