إشاعات وتسريبات

تسريب مقطع فيديو يشير إلى إطلاق هاتف Meizu Pro 7 وPro 7 Plus بشاشة خلفية إضافية

ظهر مقطع فيديو جديد مُسرب تشير أن هواتف Meizu Pro 7 وهاتف Pro 7 Plus ستأتي بشاشة إضافية على الجزء الخلفي وأشار بعض المحللين أن هذه الشاشة ستكون من النوع E-Ink مثل هاتف YotaPhone المميز على الرغم أن الشائعات السابقة كانت تشير أن هذه الشاشة ستكون من النوع LCD.


اعلان





meizu 7 pro plus leakالجدير بالذكر أننا قد رأينا بالفعل محاولات LG السابقة في إطلاق هواتف ذكية تتضمن شاشات إضافية من خلال هواتف LG V10 وكذلك V20، وذلك من خلال إدراج شاشة إضافية في الجزي العلوي من الشاشة الرئيسية لتوفير إمكانيات ووظائف إضافية، ومن الواضح أن شركة Meizu تريد اتباع الفكرة نفسها.

أشارت التقارير السابقة أن هذه الشاشة الإضافية ستستخدم في الألعاب أو لالتقاط الصور السيلفي من خلال الكاميرا الخلفية بسهولة، ويوضح هذا المقطع الجديد أن الهاتف سيأتي بدعم منفذ USB Type-C ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل.

بالحديث عن بقية المواصفات التي أوضحتها الكثير من الشائعات السابقة نلاحظ أن Meizu Pro 7 سيأتي بشاشة بمقياس 5.2 بوصة بدقة 1080p، في حين أن هاتف Pro 7 Plus سيأتي بشاشة 5.5 بوصة أو ربما أكبر من ذلك، وأضافت الشائعات أن الهواتف الجديدة ستدعم معالجات MediaTek Helio X30.

بالنسبة للأسعار، فهاتف Pro 7 سيكون متاح بتكلفة 412 دولار وحوالي 559 دولار للنسخ المختلفة من Meizu Pro 7 Plus.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق