الهواتف النقالة

تسريبات جديدة لهاتف Moto Z2 Force

تقدم التسريبات والشائعات صورة مشرقة للأجهزة القادمة، والآن فقد ظهرت ما هو أكثر من الشائعات عن هاتف Moto Z2 Force القادم، وقد يكون هذا الجهاز هو مجرد نموذج أولي لكنه يعطي فكرة عن بعض مواصفات الهاتف التي سمعنا عنها قبل ذلك.

تصميم هاتف Moto Z2 Force لا يمكن أن يختلف كثيرًا عن تصميم العام الماضي؛ حيث يجب أن يكون متوافق مع وحدات Moto Mods السابقة والحالية والمستقبلية. ويبدو في الصور أنه لا وجود لشعار Moto على الجزء الخلفي، وقد يكون غير ظاهر بسبب الجزء الخلفي الأسود اللامع أو أن هذا النموذج ليس المنتج النهائي.


اعلان





Moto Z2 Force

وعلى الرغم من أن الصور لا تُظهر مواصفات الهاتف إلا أنه من المتوقع أن يكون من الهواتف الرائدة، حيث أظهرت التسريبات السابقة أنه سيأتي بمعالج Snapdragon 835 من كوالكوم وشاشة WQHD مضادة للكسر مقاس 5.5 بوصة، وسيحتوي على نظام كاميرا مزدوجة والتي ظهرت في الصور المُسربة.

Moto Z2 Force screen

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت في النسخ التي سيتم تقديمها في مختلف البلدان حول العالم، أما في الصين فمن المفترض أن يأتي بذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وفي الولايات المتحدة فسيتم تقديم نسخة بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.

Moto Z2 Force side

لكن المثير أكثر للقلق هو بطارية الهاتف سعة 2730 مللي أمبير والتي تعتبر أقل بكثير من بطارية العام الماضي سعة 3500 مللي أمبير، وقد تكون موتورولا تحاول أقناع المستخدمين بشراء ملحق البطارية أو أنها فقط تحاول إبقاء الهاتف رفيع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *