التطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تظهر العديد من التطبيقات على متجر جوجل كل يوم تقريبًا، ونعرض هنا أفضل تطبيقات أندرويد التي تم طرحها على متجر جوجل لهذا الأسبوع.

لعبة Altered Beast


اعلان





يوجد من هذا التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 1.99 دولار

لعبة Altered Beast هي لعبة معارك قديمة من Sega، حيث تقوم بلعب دور الوحش المتحول الذي يتحول لشكل عدد من الوحوش المختلفة التي تملك قدرات خاصة. يوجد باللعبة خمس مراحل ومختلف أنواع الوحوش التي يمكن التحول إليها، ومازال يمكنك استخدام kts رموز الغش القديمة، ويمكنك اختيار النسخة المدفوعة التي تأتي بلا إعلانات.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تطبيق adidas All Day المجاني

ADIDAS-All-Day

تطبيق adidas All Day هو تطبيق لياقة بدنية وتغذية، ويهدف إلى تمكين المستخدم من الحصول على صحة جيدة وتحسين مستوى لياقة بدنية. يقوم التطبيق بتعقب نشاطك ومعدل حرق الدهون، ويشمل مقالات وتمرينات لمساعدتك في الحصول على صحة أفضل. ويحاول التطبيق حث المستخدم على التفكير بصورة أفضل حول الجسم والعادات اليومية، وهو مجاني في الوقت الراهن لكن قد نرى نسخة مدفوعة منه عند إطلاقه بشكل كامل.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Pathos بسعر 2.49 دولار

لعبة Pathos هي لعبة ألغاز ومغامرات جديدة، تحتوي على 36 بيئة مختلفة يمكن استكشافهم خلال 6 مراحل. وعلى الرغم من أنها تعتبر من الألعاب القصيرة إلا أنها سهله اللعب وبها موسيقى تصويرية جيدة وحبكة قصة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تطبيق Flowx

FlowX

يوجد من هذا التطبيق نسخة بسعر 1.99 دولار واشتراك سنوي بسعر 4.99 دولار

تطبيق Flowx هو تطبيق طقس مُعاد تسميته، ويعرض لك كشف شامل لهطول الأمطار، درجة الحرارة، الرياح، الضغط الجوي مستوى السحب والعديد من البيانات الأخرى، ويقدم أيضًا توقعات الطقس الأساسية لمدة 7 أيام. يمكنك الاشتراك لمدة عام بمبلغ 1.99 دولار أو دفع 4.99 دولار لفتح باقي المميزات وإزالة الإعلانات.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Grand Prix Story 2 المجانية

Grand-Prix-Story-2

لعبة Grand Prix Story 2 هي تكملة للعبة السباقات القديمة sims على الهاتف؛ لكن هذه النسخة تسمح لك بإدارة أعضاء فريقك، حيث يمكنك تحديث أعضاء الفريق والسيارات والتقنيات أثناء اللعب، والهدف من اللعبة هو الفوز في كل السباقات.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق