الهواتف النقالة

LG تستعد لإطلاق كلًا من G6 Pro و G6 Plus في 27 يونيو

أطلقت LG في كوريا الجنوبية هذا الشهر خدمة الدفع عن طريق الهواتف، وتعمل هذه الخدمة على هاتف LG الرائد G6 وفي نفس الوقت تستعد الشركة للكشف عن هاتفين جدد.

LG-G6

حيث قررت LG أن تقوم بإطلاق نماذج جديدة مشتقة من G6 وهما G6 Pro و G6 Plus وسيتم دعمهم بخدمة الدفع الخاصة بـ LG أيضًا مما سيزيد استخدام هذه الخدمة.

ذكرت بعض وسائل الإعلام الكورية بأن كلًا من G6 Pro و G6 Plus سيتم إطلاقهم رسميًا في 27 يونيو، وهاتف G6 Pro سيكون متاح في كوريا الجنوبية بتكلفته 715$، أما G6 Plus بتكلفته 890$.

التفاصيل الخاصة بالهاتفين في الوقت الحالي أهمها هي اللون الجديد الذي أطلقته LG ويطلق عليه “Astro Black” ، والذي يهدف إلى التمييز بين الهواتف الجديدة وهاتف G6 الأصلي، والذي يجعلك ترى طبقات مختلفة من لون الهاتف الأسود حسب زاوية أشعة الضوء.

يأتي هاتف G6 Plus بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، ويدعم خاصية الشحن اللاسلكي، المتاحة للهاتف G6 المتواجد في الولايات المتحدة فقط، أما هاتف G6 Pro فيأتي بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، لكن حتى الآن لم تؤكد LG رسميًا عن موعد إطلاق الهاتفين في كوريا الجنوبية لذا من المبكر معرفة متى تصل الهواتف الجديدة إلى باقي المناطق حول العالم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *