تقنيات متفرقة

نوكيا تُطلق جهازي لياقة بدنية جديدين بعد إعادة تسمية أجهزة Withings

في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أكدت نوكيا أن أجهزة الصحة Withings سيتم تقديمها تحت العلامة التجارية نوكيا بشكل أوسع، ويبدو أن عملية التحول قد تمت الآن. فقد أطلقت الشركة اثنين من منتجات الصحة واللياقة البدنية الجديدة إلى السوق وتم تحديث مجموعة من منتجات Withings الموجودة لتأتي تحت العلامة التجارية نوكيا.

Nokia-Withings-Health-and-Fitness


اعلان





الجدير بالذكر أن شركة نوكيا قد قامت بصفقة للحصول على شركة Withings في نهاية مايو 2016 بمبلغ 170 مليون دولار، وكجزء من الصفقة تحول 200 موظف للعمل على أجهزة الصحة الرقمية للشركة الفنلندية نوكيا، بهدف دفع العلامة التجارية إلى قمة سوق الأجهزة الذكية للصحة واللياقة البدنية.

المنتجات الجديدة تشمل ميزان الجسم Body+، وهو نسخة مُخفضة من ميزان الجسم Withings Body، وسيأتي بسعر 59.95 دولار وسيقدم معلومات عن الوزن ومؤشر كتلة الجسم ويتصل لاسلكيًا بتطبيق اللياقة البدنية الخاص بالشركة. المنتج الثاني هو جهاز BPM+، وهو نسخة متميزة من جهاز مراقبة ضغط الدم Withings، وسيبلغ سعره 129.95 دولار ويقدم اتصال لاسلكي ورباط قياس أنعم وأخف.

كما تم إعادة تسمية عدد من منتجات Withings الأخرى، بما في ذلك جهاز تعقب النشاط Go activity tracker، جهاز مراقبة جودة الهواء بالمنزل وترمومتر الحرارة الذكي؛ لكن عملية التحويل لم تنتهي بعد، وسيتم نقل الموارد البشرية إلى نوكيا في وقت ما من هذا الخريف، وسيتم وقف بعض المنتجات الأخرى.

بالإضافة لتحديث خط المنتجات فقد قامت الشركة أيضًا بعمل عدد من التغييرات في تطبيق Withings للصحة، حيث تم تحسين ميزات الملاحة، إضافة مجموعة مختارة من ثمانية برامج للصحة وخمسة برامج جديدة لتحسين الصحة مثل برنامج النوم Sleep Smarter، برنامج الجسم الأفضل Better Body، برنامج متابعة الحمل، برنامج صحة القلب، وبرنامج Leaderboard.

إذا كنت ترغب في شراء أي من منتجات نوكيا للصحة فيمكنك ذلك من خلال موقع health.nokia.com، موقع أمازون، موقع Best Buy، ومتاجر Bed, Bath & Beyond في الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق