Games

ملخص شامل عن كل ما أعلنت عنه سوني في E32017#

ومع انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بشركة سوني، أصبح لدينا العديد من الالعاب التي تم الاعلان عنها ومقاطع الفيديو التي تخص الألعاب التي تم كشفها سابقًا، مثل God of War و Days Goneو Detroit وأكثر من ذلك، جميعا تم عرضهم في المؤتمر. وسوف نستعرض معكم جميع الالعاب التي أعلنت عنها سوني بمعرض E3 2017 لهذا العام.

ومن ضمن الأخبار العامة لمؤتمر سوني الصحفي أنها قد أعلنت بالفعل عن مواعيد ومكان  PlayStation Experience الجديدة المقبلة، وسيكون ذلك الحدث في ولاية كاليفورنيا من 9 ديسمبر إلى 10 ديسمبر.


اعلان





الألعاب التي أعلنتها سوني:

لعبة Call of Duty: WWII

أثناء معرض E3 2017 أظهرت الشركة مقطع فيديو جديد للعبة الجديدة القادمة Call of Duty: WWII، وعرضت بعض البيئات المختلفة التي عليك القتال فيها كجزء من الوضع متعدد اللاعبين داخل اللعبة، وبعض المواقع المدرجة في اللعبة هي فرنسا، وغابة اردين، وبلجيكا، وألمانيا، كما عرض الفيديو لمحات من داخل اللعبة، بما في ذلك بعض المواقع في الثلوج، فلنلقِ نظرة على المقطع الدعائي، كما تضم اللعبة ميزة جديدة حيث تسمح لك باللعب كمرأة في وضع اللعب المتعدد.

[youtube youtubeurl=”42GiPMtJ-1I” ][/youtube]

لعبة Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy

قبل إعلانات سوني في مؤتمرها الصحفي بمعرض E3، أصدرت الشركة مجموعة من الاعلانات الترويجية الصغيرة، وكانت واحد من تلك الاعلانات هو لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy، والتي من المقرر أن يتم إطلاقها في نهاية يونيو، وتشمل سلسلة N. Sane Trilogy، لعبة Crash Bandicoot، و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot: Warpe، سعر التجزئة لتلك اللعبة سيكون 40 دولار.

لعبة Days Gone

في مؤتمر سوني الصحفي بمعرض E3 2017، تم الاعلان عن لعبة الزومبي والأكشن الجديدة Days Gone، وأظهر عرض الاعلان الترويجي الجديد مغامرات استكشافية أكثر، فمثلًا أن تلتقطك عيون مجموعة من الذئاب المشغولة بتناول جثة ما، ثم يقرروا مطاردتك أنت والدراجة النارية الخاصة بك، ثم بعد ذلك تأتي سلسلة من عمليات التسلل والتخفي إلى قواعد العدو والتي تشمل إطلاق المتفجرات وغيرها.

لعبة Days Gone ستاتي لأجهزة بلاي ستيشن 4 وسوف تحتوي على العديد من التحسينات لأجهزة بلاي ستيشن 4 برو.

لعبة Destiny 2

ترتكز هذه اللعبة هذا العام على قصة قوية، يرويها هولكينغ، الإمبراطور الضخم من Cabal والذي يعتبر الخصم الرئيسي في لعبة Destiny 2، وتركز بشكل كبير على محاولة الذهاب في عمق الكون ودوافع الشخصيات.

[youtube youtubeurl=”D8E7jUjOQi0″ ][/youtube]

لعبة Detroit: Become Human

سوني أعلنت أخيرًا المزيد من التفاصيل عن اللعبة المنتظرة والحصرية لأجهزة بلاي ستيشن 4 وهي لعبة Detroit: Become Human، لكن لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدارها، كما تم عرض إعلان ترويجي للعبة، والذي يبين شخصية الروبوت الذي يبدأ بالسؤال عن الواقع البشري ويقود التمرد.

لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim VR

تم الاعلان عن لعبة Skyrim VR والتي تعمل على جهاز PlayStation VR، وأظهر الاعلان الترويجي للعبة يدين طليقتين يمكنها إطلاق الأسهم وكرات النار على الهياكل العظمية والمخلوقات الضخمة، ويبدو ان اللعبة تدعم اجهزة PlayStation Move ايضًا.

لم يتم الإفصاح عن موعد إطلاق اللعبة ولا نعرف حتى الآن إن كانت لعبة Skyrim VR ستأتي حصرية لأجهزة PlayStation VR أم لا.

[youtube youtubeurl=”q8Ggl421myE” ][/youtube]

لعبة Final Fantasy XV: Monsters of the Deep

سلسلة ألعاب Final Fantasy XV تحصل على عنصر الواقع الافتراضي الجديد في لعبة تسمى Monsters of the Deep، والتي تركز في المقام الأول على الصيد والتقاط جميع أنواع المخلوقات البحرية، كما ستقضي وقتًا طويلًا مع شخصيات اللعبة خلال لحظات هادئة مثل الجلوس حول النار وتحميص الطعام.

لعبة Final Fantasy XV: Monsters of the Deep من المقرر إطلاقها في شهر سبتمبر هذا العام لأجهزة PlayStation VR.

[youtube youtubeurl=”bP_OZsUQwEs” ][/youtube]

لعبة God of War

قد تم الحصول على بعض اللقطات الجديدة من لعبة God of War خلال المؤتمر، والتي تضم شخصية كراتوس ومغامراته في أراضٍ جديدة، حيث يقوم كراتوس بمواجهة الدمار باستخدام سلاحه الخاص والدرع.

لعبة Gran Turismo Sport

أعلنت سوني أن لعبة Gran Turismo Sport ستطلق على أجهزة بلاي ستيشن 4 في خريف هذا العام، وكان من المقرر لهذه اللعبة الانطلاق في عام 2016، ولكن أعلن المطورون وقتها أنها تحتاج للمزيد من الوقت لتكتمل.

سوف تعمل GT Sport بتقنية 4K وبمعدل إطارات 60 اطار في الثانية على أجهزة البلاي ستيشن 4 برو، وقالت سوني خلال المؤتمر أنه سيكون هناك دعم HDR أيضًا في اللعبة، وسيتم إصدار GT Sport حصريًا على أجهزة بلاي ستيشن 4 وسيجري تطويرهها لتدعم أجهزة PlayStation VR.

لعبة Horizon Zero Dawn DLC

أعلنت سوني رسميًا عن التوسع المقبل للعبة Horizon Zero Dawn DLC تحت عنوان ” Frozen Wilds” وذلك التوسع سيأخذ شخصية Aloy إلى البرية الثلجية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق لعبة Frozen Wilds هذا العام، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق محدد، وليس من الغريب أن يتم توسيع اللعبة وتطويرها حيث تم بيع أكثر من 3 ملايين نسخة منها، لذلك من الواضح أن سوني تريد الاستمرار في دعم ذلك.

[youtube youtubeurl=”J5xsS1WZA54″ ][/youtube]

لعبة The Inpatient

تم الإعلان عن لعبة The Inpatient التي تدعم أجهزة PSVR خلال مقطع سينمائي مخيف، والذي تضمن مجموعة من اللحظات النفسية المرعبة داخل مصحة، المصحة في الواقع تبدو نفس المصحة التي ظهرت في لعبة Until Dawn، لذلك ربما تكون جزء آخر من تلك اللعبة وهذه فقط تكهنات، لم يتم تحديد موعد لإطلاق هذه اللعبة، ولكنها ستأتي لأجهزة بلاي ستيشن 4.

[youtube youtubeurl=”v5r-sl4yQQE” ][/youtube]

لعبة Knack 2

سيتم إطلاق لعبة Knack 2 في 5 سبتمبر القادم لأجهزة بلاي ستيشن 4 كما أعلنت سوني خلال فعالياتها بالمؤتمر، وستكلف اللعبة 40 دولار.

[youtube youtubeurl=”Q5DH6p2pPh8″ ][/youtube]

لعبة Marvel Vs. Capcom: Infinite

تم عرض إعلان ترويجي جديد للعبة Marvel Vs. Capcom: Infinite خلال فعاليات المؤتمر، بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن القصة القادمة للوضع التجريبي الخاص باللعبة، وفي الإعلان نرى ظهور لشخصيات Capcom وهم Sigma، و Strider، و Mega Man X، وRyu، و Chun Li، وغيرهم الكثير، اللعبة ستكون متاحة للاعبين في الوضع التجريبي.

[youtube youtubeurl=”8seeZsWZ1CI” ][/youtube]

لعبة Monster Hunter World

احدث العاب كابكوم على بلايستيشن 4 و أكس بوكس وان وهي لعبة مغامرات وصيد مليئة بالوحوش وعالم من المغامرات المثيرة، سوف تتوافر اللعبة في أوائل 2018

[youtube youtubeurl=”78yWSNuxbAs” ][/youtube]

لعبة Moss

لعبة الواقع الافتراضي لأجهزة بلاي ستيشن ونظارة بلاي ستيشن PSVR  وهي لعبة مغامرات تركز على مغامرة فأر صغير مع مزيج من الالغاز والمغامرة في عالم الواقع الافتراضي

[youtube youtubeurl=”8FguiwVNCs0″ ][/youtube]

إعادة إنتاج لعبة Shadow Of The Colossus

واحدة من المفاجآت السارة هي الكشف عن إعادة إنتاج واحدة من أجمل العاب المغامرات على أجهزة بلاي ستيشن 2 وموعد الأصدار في 2018 وبالتأكيد حصرية على بلايستيشن 4

[youtube youtubeurl=”pdZQ98mWeto” ][/youtube]

لعبة Spider-Man الجديدة 

واحدة من أفضل المعروضات في مؤتمر سوني هي الاصدارة الجديدة من لعبة الشخصية المحبوبة جدا الرجل العنكبوت في حلة جديدة وظهر الفيديو لأسلوب اللعب بشكل خرافي لطريقة اللعب والرسوميات وعلى عكس ما توقع البعض اللعبة لا علاقة لها بالفيلم القادم للرجل العنكبوت الجديد Spider-Man: Homecoming

لعبة الواقع الافتراضي Star Child

لعبة اخرى في عالم سوني للواقع الأفتراضي التي لم يتم سرد المزيد من التفاصيل عنها لكن الفيديو التشويقي يوضح مغامرة فضائية مع الوان رائعة ومعركة ختامية مثيرة

[youtube youtubeurl=”1cEpFurhjVc” ][/youtube]

تفاصيل جديدة للعبة Uncharted: The Lost Legacy

لا يخلو مؤتمر سوني بدون عرض او اعلان عن واحدة من اشهر وافضل سلاسل بلايستيشن الحصرية وهذه المرة تم الكشف عن فيديو وتفاصيل جديدة للإصدار القادم من لعبة المغامرات المشوقة والاصدار القادم في 22 أغسطس من هذا العام.

لعبة الواقع الافتراضي Undertale

اللعبة الممتعة والمعروفة لدى مستخدمي الهواتف سوف تأتي هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 وعلى بلايستيشن فيتا

[youtube youtubeurl=”Z5NKPzm5qZA” ][/youtube]

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق