أخبار ساخنةالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

شركة Vivo قد تكون أول من يزود أجهزتها بماسح لبصمات الأصابع على الشاشة

واحدة من المزايا التي يمتكلها صناع الهواتف الذكية الصينية أن لديهم القدرة على اتخاذ مخاطر أكبر وتنفيذها بشكل أسرع من كبرى شركات الهواتف الذكية، وذلك بالضبط ما قامت Vivo بفعله، فقد كانت الشركة من أوئل الشركات التي تطلق أنحف هواتف والتي كانت أول هاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، اما الآن فهي تقوم باختبار وضع مستشعر بصمات الأصابع كجزء لا يتجزأ من الشاشة.

Vivo might be the first to have onscreen fingerprint scanner


اعلان





وجاءت هذه الفكرة من خلال تسريب في الأسبوع الماضي، ويبدو أنه تم تأكيده من قبل الدعاية الرسمية للشركة، التي جاءت مع شعار “فتح المستقبل Unlock the Future”، وهذا يعطي فكرة أن الهاتف الذكي القادم من Vivo قد يتضمن تلك الميزة.

وتفيد التقارير بأن كلًا من سامسونج وآبل قد بدأوا بمراجعة تصميماتهم عدة مرات، وكانت سامسونج قد قامت في اللحظة الأخيرة باستبعاد تلك الميزة من هاتف جلاكسي S8، فقد كانت لا تريد المجازفة بسبب العقبات التقنية التي شملت كل شيء من الدقة إلى الأمن تأثير الظلال على الشاشة.

وبالنظر إلى ذلك، فإنه من الصعب جدًا أن نفكر كيف ستتمكن Vivo من النجاح في ذلك، لأن تلك الميزة تتضمن مستوى مختلف تمامًا من التعقيد مقارنة باستخدام وحدات الذاكرة الكبيرة التي كانت متاحة بالفعل في السوق، لكن على أية حال فإن Vivo سوف تكشف عن ما لديها حقًا بمؤتمر MWC، ونتوقع أن يكون الموضوع أوضح بالمزيد من التسريبات والتحقيقات في الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق